Jun Ji Hyun وَ Tao يحتلّان المرتبة الثانية والثالثة في قائمة Sohu لأجمل 50 شخص في العالم + تعليقات مُستخدمي الأنترنت


كشف موقع Sohu.com عن قائمته السنوية لأجمل 50 نجم على الصعيد العالمي وليس من المُستغرب أبداً أنّ تحتوي القائمة على بعض الأسماء المألوفة في صناعة الترفيه الكورية.

وفقاً للقائمة ، فإنّ الأكثر جمالاً من بين الجميع هُو الممثل والمغني الصيني Hu Ge ، تليه الممثلة الكورية Jun Ji Hyun في المرتبة الثانية وَقد إحتل Tao المرتبة الثالثة بينما تموضعت فرقة الذكور الصينية TFBOYS في المرتبة الرابعة.

الممثلة الصينية Fan Bing Bing إحتلت المرتبة الخامسة وتليها النجمات Kun Ling ، Angelababy وَ Li Bingbing واللتواتي تموضعن في مرتبة أقل من المُتوقّع مما أثار الكثير من الدهشة.

تعليقات مُستخدمي الأنترنت


عُنوان المقالة : Jun Ji Hyun آختيرت من قِبل الصينين في المرتبة الثانية كأكثر نجمة جمالاً من بين 50 شخص في العالم ... وقد إحتلّ Tao المرتبة الثالثة

الترتيب حتى قائمة Sohu
1. Hu Ge
2. Jun Ji Hyun
3. Tao
4. TFBOYS
5. Fan Bing Bing

1. [+437, -10] Tao ؟؟ ذلك الطفل الذي يبدُو مثل الدكتور Marvin ؟؟


2. [+404, -9] يا إلهي ، بلا معنى

3. [+358, -16] لكن Tao قبيح للغاية.

4. [+20, -3] إنّـه فقط بسبب شُهرة النجوم.

5. [+14, -1] رُبّما كان تصويت بسبب الشهرة فقط. لماذا تعتقدُون أنّ الكثير من المشاهير الذكور في القمّة ؟ إنّـه بسبب مُعجبيهم الصّغار.

6. [+14, -9] Jun Ji Hyun جميلة جداً بالرغم من ذلك.

7. [+13, -1] التصويت حول الجمال لكن كل مَن في المراتب الأربعة الأولى هُم ذكور بإستثناء Jun Ji Hyun.

6. [+13, -3] ثقتي في هذا التصويت عادت إلى 0  بعد رؤيتي لــ Tao في الترتيب. بعض الأطفال مع أعيُن بها أكياس سوداء يتموضعُ بعد Jun Ji Hyun ؟ كما لو أنّـه ... ㅋㅋㅋ

7. [+9, -2] أنتُـم عادةً تدعُون النساء بالجميلة لكن الكلمة تنطبق على كلا من الرجال والنساء ... لكن لا أعرف لماذا يعتبرون Tao جميل ، إنّـه أقبح من حشرة السّرعُوف.

8. [+7, -9] لن أدعُو Jun Ji Hyun بالجميلة ... إنّها فقط لديها هالة لكن ملامحها نفسها مُتوسّطة ..


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.