طاقم فيلم Joseon Magician يُرسِل شاحنة قهوة لموقع دراما Remember لدعم Yoo Seung Ho


قام طاقم الفيلم القادم Joseon Magician بإرسال شاحنة قهوة إلى موقع تصوير الدراما القادمة Remember من أجل دعم Yoo Seung Ho.

Joseon Magician كان هُو أول مشروع أنهى Yoo Seung Ho تصويره بعد إنتهائه من خدمته العسكرية الإلزامية ومن المُقرر أن يُعرض في القاعات السينيمائية في الــ 30 من شهر ديسمبر الحآلي. ومن أجل دعم أحدث درامته Remember ، كتب طاقم إنتاج الفيلم رسائل تُدفئ القلب على حاملات أكواب القهوة.


الرسائل تضمّنت كلمات حميمية مثل : "من فضلكم تذكّروا Yoo Seung Ho الرائع خاصّتنا" وَ "إنّـه خجول قليلاً لكنه الممثل الطيب واللطيف الذي يجعل أفراد الطاقم يضحكون".

إنّـهم حتى قدّموا نصيحة عاطفية لطاقم الدراما مثل : "إنّـه يُحبّ مُربّى التفاح و مُربّى الفراولة لذا من فضلكم إجعلُوهم مُتوفرين في المخزن" ... "عندما يتعب فإنّـهُ يُحبّ أن يأكُــل الأشياء الحُلوة-الحامضة" وَ "إنّــه لا يشعُر بالبرد بسهولة لكن من فضلكم إعتنوا به أثناء التصوير في الهواء الطلق". وأخيراً كتبوا : "من فضلكم أخبروه أنّ فريق فيلم Joseon Magician يشتاقون إليه ويفتقدُونَــه كثيراً".

مندوب من شركة توزيع الفيلم ، Lotte الترفيهية ، قالت : "لقد أرسلنا شاحنة القهوة إلى موقع تصوير الدراما لدعم Yoo Seung Ho. الطاقم الذين عمِلوا معهم عن قُرب في موقع تصوير التصوير كتبوا تلك الرسائل. نحن نتمنى أن تكون جميع مشاريع Yoo Seung Ho ناجحة".

Yoo Seung Ho بدوره شكَر فريق الإنتاج عن طريق إلتقاط صُورة وهو يحمل القهوة مع إبتسامة كبيرة وقد رّد مسؤول من قسم الدراما لقناة SBS قائلاً : "فريق دراما Remember جميعهم تأثروا ببادِرة الدعم التي تلقّوها من شركة Lotte. شُكراً جزيلاً لكم".

 يُذكر أنّ الحلقة الأولى من دراما Remember ستُبثّ اليوم ، 9 ديسمبر ، على الساعة العاشرة ليلاً بتوقيت كوريا الجنوبية.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.