Ji Soo ينضم لطاقم الدراما القادمة Moon Lovers وَ IU في محادثات للقيام بدور البطولة النسائية


يبدُو أنّ دراما Moon Lovers تُواصِل ببطء جمع طاقهما.

ففي 28 ديسمبر ، أكّــد الممثل Ji Soo مُوافقته على المُشاركة في الدراما. وتجدُر الإشارة أنّ Ji Soo حصل على الكثير من الإهتمام مؤخراً من خلال أدواره في كل من دراما Sassy Go Go وَ Angry Mom.

كما أُفيد أيضاً أنّ المغنية والممثلة IU في محادثات مع فريق الإنتاج حول بطولة دراما Moon Lovers. وقد علّق مندوب من وكالة IU قائلاً : "صحيح أنّ IU تلقت عرضاً لدراما Moon Lovers وهي حالياً تُراجعه ولم يتم تأكيد أيّ شيء بعد".

إذا وافقت IU على العرض ، فإنّها سوف تلعب دور البطلة التي تتلقى الحُبّ من 9 أُمراء.

يُذكر أنّ Kim Sung Kyun ، Kang Ha Neul ، Nam Joo Hyuk ، Hong Jong Hyun ، Lee Joon Gi وَ Baekhyun عُضو فرقة EXO قد أكّدوا إنضمامهم للدراما في وقتٍ سابق.

Moon Lovers مُقتبسة من الرواية الشهيرة Bu Bu Jing Xin وهي من النوع الرومانسي التاريخي وتحكي عن إمرأة تعود بالزمن إلى الوراء خلال عهد أسرة تشينغ وتدخل إلى قصر الإمبراطور وتتشابك عاطفياً مع أولياء العهد وتُصبح حينها رهينة في الصراع على سُلطتهم.

الدراما ستكون من كتابة Jo Yoon Young الذي إشتهر بكتابته لدراما Save the Last Dance for Me بينما سيتم إخراجها من قِبل Kim Kyu Tae ومن أعماله It’s Okay, It’s Love وَ That Winter, the Wind Blows.

مُخرج الدراما يهدف لبدء التصوير قريباً بمُجرد الإنتهاء من إختيار الطاقم. ومن المُقرر عرض الدراما في شهر سبتمبر من العام المُقبل (2016) على قناة SBS.


ترجمة : فرح

هناك 5 تعليقات:

  1. لا بليز لايختارون ايو !! للحين طاقم الممثلين حلو

    ردحذف
  2. اذا اختاروا IU او اذا هي قبلت عرض البطولة ما راح اشوف الدراما -_-
    بسببها هي ما شفت دراما "Producers" تسك تسك ><

    ردحذف
  3. أندي يو لا لا بليز لا ايو لا او ماي قاد لا

    ردحذف
  4. لااااااا ايو لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  5. متحمسسسه للدراما 😍

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.