Im Siwan يعرضُ سِحره الرجولي الرقيق في صُورٍ لمجلة GQ


المُخرج Lee Han سيقوم قريباً بإصدار فيلمه الأول لسنة 2016 بعُنوان Thinking of My Brother. الفيلم مستوحى من قصة جوقة الأطفال الذين كانوا موجودين خلال الحرب الكورية. وهو يتمحور حول مجموعة من الأطفال الذين فقدوا كل شيء خلال الحرب والجندي الذي يُريد حمايتهم وكذا الموسيقى الجميلة التي يقومون بخلقها معاً.

أثناء ترويجه لفيلمه القادم ، شارك Im Siwan في جلسة تصويرية حسّاسة ورجولية لصالح مجلة GQ.

الممثل Im Siwan آعتُرف به لمهاراته التمثيلية من خلال عمله في فيلم The Attorney ودراما Misaeng. وسوف يُمثّل في الفيلم الجديد Thinking of My Brother بجانب الممثلين Go Ah Sung وَ Lee Hee Joon.

الجلسة التصويرية لمجلة GQ جذبت إنتباه المُشاهدين للجانب الأكثر نُضجاً ورجولية لــ Im Siwan. وقد أظهرت الصُور عُمق Han Sang Ryul ، الشخصية التي سيلعبها Im Siwan في الفيلم. إنّــه الشخص الذي يختار الإمساك بعصا قائد الأوركسترا بدلاً من البندقية في خضم الحرب.

في الفيلم ، سيلعب Im Siwan دور ملازم ثاني يحمل ندوب من تجاربه في الحرب لكنه سيقمع ألمه ويعيش بهدوء حينما يلتقي بمجموعة من الأطفال الذين عانوا أيضاً أثناء الحرب ويبدأون في تغييره ببطء مُظهرين جانبه الدافئ.

فيلم Thinking of My Brother سيلمس قلوب المُشاهدين من خلال قصة جوقة الأطفال المصحوبة بموسيقى جميلة ومن المُقرر عرض الفيلم في القاعات السينيمائية في شهر يناير 2016.




ترجمة : فرح


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.