Hyeri هي ملِكة الإعلانات الجديدة بفضل نجاح دراما Reply 1988 + تعليقات مُستخدمي الأنترنت


بدأت شُهرة Hyeri عُضوة فرقة Girl’s Day ترتفع بشكل كبير منذ بثّ درامتها Reply 1988 وقد تموضعت في أول صفوف الإعلانات وأصبحت ملِكة الإعلانات مع تلقيّها للعديد من الصفقات الإعلانية.

مؤخراً ، كشف مصدر من الصناعة الترفيهية أنّ Hyeri أصبحت المحبوبة الجديدة للمُعلنين منذ بثّ دراما Reply 1988 وقد قامت بالفعل بالتصوير وهي الأن تملِـك حوالي 28 إعلان تجاري في المجموع وهو ما يُعتبر أكبر عدد إعلانات تحصُل عليه نجمة في التاريخ. Hyeri لا تستطيع الأن القيام بأيّ صفقات إعلانية جديدة إلا إذا كانت مُربحة حقاً.

وقد صرّح أحد المسؤولين قائلاً : "فرقة Girl’s Day لديها حالياً حوالي 17 صفقة إعلانية ، 11 منها تخُصّ Hyeri. وهناك 3 إعلانات يتم مُناقشتها الأن. Hyeri تلقّت حوالي 7 إلى 8 صفقات من مُختلف الأنواع منذ بثّ دراما Reply 1988 في أوائل شهر نوفمبر".

Hyeri تُظهر حالياً صُورتها المُفعمة بالحيوية من خلال إعلانات تجارية مُختلفة وقد إكتسبت الكثير من الحُبّ من قِبل المُشاهدين. وتجدُر الإشارة أنّ الأيدول إكتسبت سابقاً قلوب الكثير من المُشاهدين والمُعجبين من خلال النسخة النسائية من برنامج المنوعات Real Men لقناة MBC.

تعليقات مُستخدمي الأنترنت


عُنوان المقالة : عُنوان المقالة : كم عدد الصفقات الإعلانية بإنتظار Hyeri ؟

1. [+243, -18] في الحقيقية ، لقد كانت مُجرّد الطفلة التي لا أحد يعرف إسمها حتى لكن بعد أن أظهر لطافتها وقامت بتلك "الإييي~نغ" في برنامج Real Men ، فقد حوّلت حياتها تماماً...

2. [+207, -15] يبدُو أنّ هذا جيل Hyeri الأن. لقد عمِلت بجُهد وهي جميلة. لا بُـدّ أنّها محظوظة ~~~

3. [+177, -14] أولئك الذين يقومون أكثر بالإعلانات التجارية من الأيدول هُم على الأرجح Seolhyun ، Suzy وَ Hyeri. حتى عُضوات فرقة SNSD ليس لديهن عُضوات فردية مع صفقات إعلانية كثيرة مثلهن.

4. [+57, -11] يجبُ عليها القيام بكل ما وُسعها وتشتري منزل لوالديها في أقرب وقت. Reply هي دراما ممتعة وأنا حقاً أحبّ مُشاهدتها. 

5. [+50, -18] أعتقد أنّها سوف تتجاوز Hwang Jung Eum من حيث النجاح.

6. [+38, -12] إعلانات Suzy : قُوة الوكالة + شُهرتها من الفيلم الذي قام بعمل جيّد. إعلانات Seolhyun : قُوة الوكالة. إعلانات Hyeri : عمِلت من الأسفل إلى الأعلى.

7. [+27, -5] هل هي حقاً Duksun من دراما Reply ؟ إنّها تبدُو مُختلفة جداً.

8. [+22, -13] كل هذه الروعة بعد إظهارها للطافتها وقيامها بــ "إييينغ ~" ... هذا يجعلُني أتساءل لماذا عليّ العمل بجدّ ...

9. [+11, -6] من الجيّد رؤيتها تنجح لكن أشعُر أنّ هناك فقط الكثير من الأمور التي تستطيع تغييرها في صُورة ... بخلاف صُورتها المُشرقة ، ماذا هناك أيضاً ؟ 

10. [+4, -1] لا أعرف شيء حول مسيرتها الغنيائية لكن ينبغي أن تُركّز على مسيرتها التمثيلية ... سوف تقوم بعمل جيّـد.

عُنوان المقالة : Hyeri ، لقد بدأت بالفعل بتصوير الإعلانات وهناك حوالي 28 إعلان بحاجة للتصوير ... "أكبر عدد من الصفقات الإعلانية تحصُل عليه في مُدّة قصيرة"

1. [+45, -10] لقد حصلت على الكثير من الكراهية عندما آختيرت للتمثيل في الدراما لكنها حصلت على الإعتراف لتمثيلها الجيّد وها هي الأن تحصُل على صفقات إعلانية أيضاً.

2. [+32, -8] Hyeri فايتينغ !!! جِدي القوة ~

3. [+10, -1] أستطيع رؤية لماذا أعطوها الصفقات الإعلانية ، أُحبّ رؤيتها في الإعلانات بعد أن شاهدتها في Reply.

مصدر آخر

1. [+248, -17] Hyeri تقوم بعمل جيّـد الأن ... لذا دعُونا نحصُل على المزيد من Jungbong هيونغ ! أعطُوه بعض إعلانات شيبس (cheetos) للبدء ، ثُــمّ بعض إعلانات اليانصيب ، المستشفى وإعلانات الخدمات العامة ...

2. [+208, -17] رُبّما هي مُمتنة جداً لمُخرج Real Men وللطافتها "إييينغ ~" ㅋ أتمنى لها الحظ.

3. [+137, -7] الجائزة الكبرى لــ Reply قد إنفجرت ~ ㅋ


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.