Hwang Jung Eum تؤكد مُواعدتها للاعب الغولف المُحترف Lee Young Don + تعليقات مُستخدمي الأنترنت


أكّــدت الممثلة Hwang Jung Eum اليوم أنّها تُواعِــد لاعب الغولف المُحترف Lee Young Don.

في 8 ديسمبر وبعد تقرير صادِر من قِبل الوسيلة الإعلامية The Fact يُفيد أنّ الإثنان يتواعدان ، أكّــدت وكالة C-JeS الترفيهية التي تنتمي إليها Hwang Jung Eum قائلةً : "صحيح أنّ Hwang Jung Eum بدأت بعلاقة مع رجُل لطيف قُــدّم لها من قِبل أحد الأصدقاء".

الإثنان كانا مُنفتِحان تماماً حول علاقتهما حيث شُوهِــد يُمسِكان أيدي بعضهما البعض خلال مواعيدهم الغرامية في سيؤول حتى لو كان هناك الكثير من الناس بجوارهم.

وقد صرّح المندوب قائلاً : "ما هُو مؤكد أنّهم لم يصِلا بعض للمرحلة التي يُناقشان فيها الزواج وأنّ الإثنان بدأ للتوّ علاقة جيّــدة. من فضلكم إمنحُوهم مُباركاتكم".

Lee Young Don شريك Hwang Jung Eum الجديد هو لاعب غُولف مُحترف سابق. وقد تقاعَــد من وظيفته كلاعب غولف ويعمل حالياً كممثل لشركة إدارة الغولف.

يُذكر أنّ Hwang Jung Eum أعلنت رسمياً في شهر مايو الفارط أنّها إنفصلت عن حبيبها Kim Yong Joon عُضو فرقة SG Wannabe بعد مُواعدةٍ دامت حوالي 9 سنوات.

تهانينا للثنائي السعيد !

تعليقات مُستخدمي الأنترنت


عُنوان المقالة : Hwang Jung Eum تدخُل في علاقة حُبّ جديدة مع لاعب الغُولف Lee Young Don

1. [+381, -60] حسناً ، إنّها تستحق أن تكون سعيدة لذا دعُونا نُهنّئها.

2. [+228, -45] واو ، الصُور تبدُو وكأنّها مشهد من فيلم ...

3. [+132, -31] لا بُــدّ من أنّ Kim Yong Joon يشعُر بالحُزن الأن. عندما لم تكُن مسيرتها لامِــعة وكانت تُكافِـح من أجل النجاح ، تمسّـك بها ، وقد ذهبا إلى برنامج We Got Married معاً ، وكان دائماً يذكرها في مقابلاته وأمام العامّــة لذا فقد إعتقدتُ أنّهما بالتأكيد سوف يتزوجّان ...

4. [+55, -59] Kim Yong Joon المِسكين. لقد واعدها  عندما لم يكُن لديها سوى بعد السّنتات في حسابها البنكي وكانت مُجرد نَكِرة في القائمة C وقد حوّل حياتها بالكامل فقط لتُلقي به بعيداً.

5. [+47, -34] أعرفُ أنّــه من العدل وضع عباءة الفسَق عليها .. لكني فقط أشعُر أنّ Kim Yong Joon هُو مَن يجبُ أن يكون بجوارها ، إنّـه يُناسبها أكثر ㅜㅜ لقد كانت لديهما أغنية ثنائي معاً وقد ظننتُ أنّهما سوف يتزوجان حقاً.

6. [+43, -4] هذا يُثبت أنّــه لا يهُــمّ كم المُـدة التي تُواعِـد فيها شخص ما لأنّ الأمر ليس له علاقة بالزواج في النهاية ...

7. [+43, -29] Yong Joon-أه ، دَعني أدعُوك لتناوُل شرابٍ معاً ㅠㅠ

8. [+42, -16] لقد عادَت إلى المُواعدة أسرع مما ظننت.

9. [+42, -51] إمرأة تُواعِــد رجُل لتجدَ النجاح بينما رجُل يَجدُ النجاح لها. الأن بما أنّ مسيرتها المهنية تسيرُ على ما يُرام وأصبحت بهذه الشُهرة ، رمَت Yong Joon بعيداً من أجل رجُل من الطبقة العُليا.

10. [+40, -26] الناس قاسيين جداً ㅋㅋㅋㅋㅋ صحيح أنّ مسيرتها المهنية أبلت حسناً ووصلت إلى هذا المُستوى بفضل ظهورها في برنامج We Got Married لكنها أيضاً حصلت على هذه الشُهرة بسبب تمثيلها.

مصدر آخر

1. [+1,008, -33] لقد إعتقدتُ أنّـه المُخرج Lee Young Don في البداية ...

2. [+774, -45] أتمنى أن يلتقي Yong Joon بإمرأة رائعة أيضاً.

3. [+369, -47] هول ؟ فجأة ... ؟؟؟

4. [+136, -17] أعتقدُ أنّها تجاوزت Yong Joon تماماً ㅜ كُنت أُحبّ رؤيتهما معاً لكن أتمنى أن تكون سعيدة مع رجُلها الجديد ^^

5. [+98, -11] أنا حقاً أتمنى الأفضل لــ Yong Joon.

6. [+43, -1] الحُبّ يتغيّر ، بعد كُـل شيء.

7. [+45, -2] أعتقدُ أنّ Hwang Jung Eum ستكون مثل Park Soo Jin وتتزوج ... لقد بدا بوضوح أنّها تُريد أن تتزوج قريباً.

مصدر آخر

1. [+388, -29] Yong Joon هيونغ ... لا تُشغّل جهاز الكمبيوتر الخاص بكَ اليوم ....... ㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠ

2. [+165, -19] لقد بدَت جيّـدة جداً مع Kim Yong Joon على أيّ حال ...

3. [+138, -36] واو ، لقد مضَت بسرعة حقاً .. ㅠㅠ لقد كانت تُواعِــد علناً لمدة 9 سنوات .... Yong Joon-آه ، جِـد القُوة !!

4. [+53, -10] هناك مقُولة مفادها أنّــه لا يجبُ على الحبيبين أن يتواعدا لفترة طويلة جداً لأنّ ذلك سيُدمّر لغُز وغموض الشخص ... أمرٌ مؤسف لأنّها أصبحت مشهورة أكثر من Yong Joon ^^ لكن أعتقدُ أنّ الزواج لم يكُن في مُخطّطها !

5. [+47, -19] أليس هذا مُبكّر جداً ؟ ... إنّـه حتى لم يمُرّ وقت طويل منذ أن إنفصلا. يقولون أنّ الأمر يستغرق ضعف الوقت الذي تواعدتما فيه لنسيان شخصٍ ما ... لكن عندما أرى نساء مثل Han Hye Jin وأخريات يُواعدن لفترات طويلة وينفصلن. فإنّني حينها أُلاحِــظ أنّـه ينتهي بهنّ الأمر بالزواج من رجُل جديد سريعاً.







هناك تعليق واحد:

  1. كل ما اشوفها .. اتخيل شخصيتها ك كيم هي جين

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.