Gong Hyo Jin تقول أنّها ترغب في تصوير دراما رومانسية مع Lee Kwang Soo أو Yoo Ah In


عقدت الممثلة Gong Hyo Jin مؤخراً أوّل لقاء لها خارج البلاد مع المُعجبين في التايوان وخلال رحلتها ، إتخدت الممثلة بعض الوقت للإجابة على بعض الأسئلة في مقابلة لها مع إحدى وسائل الإعلام.

خلال المقابلة ، سُئلت عن الممثل الذي ترغب في العمل معه في المُستقبل. وقد أجابت على الفور قائلةً : "Yoo Ah In. إنّـه ممثل رائع. لقد قُلت في مقابلة سابقة أنني أرغب في العمل معه. وها أنا أختار نفس الإسم هذه المرّة أيضاً".

المُحاور أشار أيضاً إلى زميلها في دراما It’s Okay, That’s Love ، الممثل Lee Kwang Soo ، قائلاً أنّــه مشهور في التايوان.

وحول ذلك ، قالت Gong Hyo Jin : "لأكون صادقة ، أرغب في العمل بدراما رومانسية مع Lee Kwang Soo".

وتابعت : "نحن نبدُو جيّدان معاً بسبب فرق الطول عندما نقِف بجانب بعضنا البعض".

وأضافت : "حينما أُصوّر مشهد ما وأشعُر أنني على وشك الضحك ، لو نظرتُ إلى Lee Kwang Soo فإنني وقتها لا أستطيع السيطرة على نفسي. Lee Kwang Soo جادّ للغاية عندما يُمثّل. وعندما أُشاهِــد ممثل صغير يعمل بجُهد ، فإنني أُفكّر بأنّـه عليّ أن أعمل بجدّ أيضاً".

Gong Hyo Jin علّقت أيضاً بقولها : "عندما كُنت أعمل مع Kim Soo Hyun ، وبما أنّنا نحن الإثنان سيئان في منع أنفسنا من الضحك ، فإنّــه إذا ضحك أحد منا ،  يستمر كلانا في الضحك فقط".

يُذكر أنّ Gong Hyo Jin أنهت مؤخراً تصوير فيلمها القادم Missing: Lost Child والذي من المُتوقّع عرضه في القاعات السينيمائية في النصف الأول من العام المُقبل.


هناك تعليق واحد:

  1. هيو جينــا!!!.. كلمة الحق طلعت فوراً ..خخخخ.. معها حق والله تحب تمثل مع يو آهين رومانس.. الشب مو طبيعي ..كنلة مشاعر واحاسيس متحركة ....وبيعمل رومانس بيسوخ القلوب الصراحة.
    غونغ افضل ممثلة كورية بالنسبة الي ..يا سلااام لو يزبط ويعمل دراما سوا..رح تطلع تحفة !!... بس للامانة حسيت انها قالت انو بتحب تعمل دور رومانس مع كوانغ سو مجاملة !! لانو المقدم حرجها ..مع انو كوانغ سو ممثل روعة وشخص رائع والله ..انا كتير بحبو
    مشكورين.. T. NOONA

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.