الممثلة Go Jun Hee تقول أنّها محظوظة بجمالها الطبيعي والتمثيل


في حلقة 2 ديسمبر من برنامج Night of TV Entertainment لقناة SBS ، أجرى الممثل Kwon Hyeok Soo مقابلة صحفية مع الممثلة Go Jun Hee.

Go Jun Hee أدلت بإعترف قالت فيه : "لا أعتقد أنني أصبحتُ ممثلة لأنني جميلة. أنا طويلة ولديّ أطراف طويلة. لقد وُلدتُ في الحقبة الصحيحة".

الممثلة تحدّثت أيضاً عن مقابلتها في الماضي حينما أدلت بتعليقات مماثلة في برنامج إذاعي وقد قالت : "لا أُحبّ أن أكون طويلة. أودّ أن يكون طولي حوالي 165 سنتمتر إلى 168 سنتمتر".

وتابعت : "أنا مُتأكدة من أنني لستُ الوحيدة التي تشعُر هكذا. أعتقد أنّ هذا هو الطول المثالي للمرأة. وسيكون من الأسهل الإرتماء بين ذراعي رجُل. لكن أنا طويلة جداً ...".

- - -

عنوان الخبر غريب ومستغربة وين حديثها عن الجمال الطبيعي أو التمثيل في المقابلة ؟؟ ما أشوفها تحدّثت عنهم أصلاً ... على العموم العُنوان هيك نزل وأتوقع الأجنبية اللي ترجمت الخبر نسيت جزء ما !!



ترجمة : SAMAH


هناك تعليقان (2):

  1. شكرا على الخبر

    ردحذف
  2. فعلاً الطول بيعطي جمال مميز سواء للرجل أو المرأة ، لكن ممكن تواجه صعوبة في الحياة الطبيعية

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.