Go Ara تعتقد أنّها الأجمل من بين Lee Yeon Hee وَ YoonA عُضوة فرقة Girls' Generation + تعليقات مُستخدمي الأنترنت


كشف برنامج Entertainment Relay أنّ الممثلة Go Ara تعتبر نفسها الأجمل من بين زميلتها في وكالة SM الترفيهية Lee Yeon Hee وَ YoonA عُضوة فرقة Girls' Generation.

في حلقة 19 ديسمبر من برنامج Entertainment Relay ، ظهرت Go Ara كضيفة بجانب الممثل Yoo Seung Ho.

وقبل أن يذهبا في موعِــد guerilla date للقاء بالمُعجبين ، طُلِب منهم الخضوع لإختبار كشف الكذب ، وسُئلت الممثلة ، "هل تعتقدين أنّـكِ الأجمل بين الجميلات الثلاثة لوكالة SM الترفيهية ، Lee Yeon Hee وَ YoonA عُضوة فرقة Girls' Generation وَ Go Ara ؟".

Go Ara كانت واثِقة جداً من إجابتها ، قائلةً أنّها تعتقد أنّها الأكثر جمالاً من بين الثلاثة. لكن ومع ذلك ، فقد كشف جهاز الكذب أنّها كذبت صادماً إياها وجاعلاً الممثلة مُتفاجئة.

تعليقات مُستخدمي الأنترنت


عُنوان المقالة : Go Ara هي واحدة من أفضل الجميلات الثلاثة لوكالة SM بجانب Lee Yeon Hee وَ Yoona ..... "الأجمل هي أنا"

1. [+726, -93] لن أُدرج Yoona في القائمة.

2. [+602, -184]Lee Yeon Hee وَ Yoona لا يُمكن مُقارنتهنّ بــ Go Ara ، في الحقيقة ، لا أحد يُمكنه ذلك.

3. [+362, -59]لقد كان آلهِــة الجمال خلال أيامها في دراما Banollim. كانت بطريقةٍ ما جميلة أكثر من مقدار الثناء الذي تحصُل عليه Kim Yoo Jung الأن.

4. [+164, -43] أستطيعُ القول بأنّها تستحق أن تُدعى بالأفضل في وكالة SM.  لديها شعُور أجنبي فيما يخُصّ ملامحها ولا تزال تعمل على نفسها لتبدُو جميلة حتى عندما تترك نفسها على طبيعتها في تمثيلها.

5. [+151, -47] لقد رأيتُ Lee Yeon Hee في الحياة الحقيقية ، ولم يكُن هناك أيّ شيء خاص بها. شعرتُ وكأنّها طالبة طويلة مع بشرة نقيّـة. رأيتُ Go Ara عندما كانت تُصوّر دراما Reply وقد كانت فقط كالدُمية تماماً. وجهها صغير جداً للدرجة أنّـه سيختفي لكن بطريقةٍ  أو بأخرى ، يُناسب عيناها ، أنفها وشفتيها.

6. [+115, -50] في كلا من التمثيل والجمال ، Go Ara هي الأفضل !! لا يُمكن حقاً مُقارنتها بــ Yoona وَ Lee Yeon Hee.

7. [+79, -23] Go Ara كانت جميلة مُنذ أيامها في دراما Banollim ~ لقد شاهدناها منذ أن كانت صغيرة لذا هذا يجعلُني أشعُر بالفخر لرؤيتها ناضجة جداً الأن

8. [+223, -176]أعتقد أنّ Lee Yeon Hee هي الأجمل.

9. [+95, -47] أفضل الجميلات الثلاثة في وكالة SM هُنّ Lee Yeon Hee ، Go Ara وَ Sulli بالنسبة لي ... Yoona نحيلة جداً كالعصا ...

10. [+45, -26] أنا شخصياً أعتقد أنّ الجميلات هُنّ Go Ara ، Lee Yeon Hee وَ Sulli. أُحبّ الوجوه اللطيفة مثل Sulli أو Joy. وَ Irene جميلة أيضاً. لستُ مُتأكد كثيراً بشأن Yoona.

11. [+36, -18] دعُونا نُبقي Yoona خارج هذا. لكن بالسؤال لإختيار مَن هي الأجمل  بين Lee Yeon Hee وَ Go Ara هُو كمنّ يسأل عن مَن تُحبّ أكثر ، والدك أو والدتك ...

12. [+51, -37] لديها ملامِـح أجنبية ومحبوبة ، شخصية سهلة. Lee Yeon Hee لديها أسلوب ناضج أكثر وأنثوي. Yoona نحيلة ولديها أسلوب الطالبة الجامعية بدُون أيّ عناء.

13. [+46, -39] ألن تكُون Krystal أجمل من Yoona ؟ وحتى Sulli... أفضل جميلات وكالة SM هي بالتأكيد Go Ara على أيّة حال. Lee Yeon Hee جميلة لكن ليس لديها أيّ سِحر.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.