[تعليقات مُستخدمي الأنترنت] فيلم Dorihwaga يُكافِـح في شُبّاك التذاكر نتيجةً لسوء تمثيل Suzy ؟


عُنوان المقالة : Suzy تقع في نحس السنة الثانية (نحس الفيلم الثاني)

1. [+620, -63] لقد حالفها الحظ في فيلم Intro to Architecture ، إنّها لم تُصبح مشهورة فيه بسبب تمثيلها الجيّــد.

2. [+541, -61] هل Suzy تملِكُ قُوة تذاكر حتى ؟

3. [+194, -11] تمثيل Suzy مُتوسّـط. إنّها على ما يُرام كأيدول. وفيلم Intro to Architecture كان ناجحاً من تلقاء نفسه وقد حقّقت شُهرتها من خلال نجاحه. قيامها بعمل جيّـد في الدرامات لا يعني أنّها يُمكن أن تُفكّر في الأفلام على أنّها شيء سهل. هناك فرق كبير بين تشغيل التلفاز ومُشاهدة شيء مجاناً وبين دفع الأموال لمُشاهدة فيلم في السينيما. صُورة Ryu Seung Ryong سلبية أيضاً هذه الأيام لذا فإنّ البطلان ليس لديهما أيّ تأثير على الإطلاق والحبكة في حدّ ذاتها ليست كافية لجذب المُشاهدين ... في كلتا الحالبتين ، أنا مُتأكد من أنّ هذا الفيلم كان فُرصة لــ Suzy لتعلم الكثير عن التمثيل من خلال هذه التجربة.

4. [+159, -37] هلّا إعترفنا أنّ شعبيتها مُجرّد فُقاعة صغيرة. إنّها ليست جيّـدة من حيث المهارات والمظهر. لقد حالفها الحظ في توقيت أعمالها.

5. [+107, -21] لا أعتقد أنّ أحداً توقّع أنّ فيلم كهذا قد يُحقّق نجاحاً باهراً على أيّ حال.

6. [+88, -12] لقد أصبحت مشهورة بفضل الصُورة التي وردت في فيلم Intro to Architecture ، لكنها لا تستطيع الإعتماد على تلك الصُورة لبقيّة حياتها ، إنّها بحاجة لصقل مهاراتها في التمثيل أيضاً ...

7. [+62, -10] لم أكُن سأُمانع إذا لعِبت Suzy دور شخصية يافِعة شابّـة بصُورة مُنعشة لكن شخصية  مثل عبقرية بانسوري تتطلب مُستوى كبيراً من التمثيل وقد إختاروا Suzy لذلك ؟ ㅡㅡ  لا أعرف بماذا فكّروا أثناء إختيارها لهذا الفيلم الثقيل. لا أهتم حقاً بمُشاهدته ، على الرغم من أنني أشعُر بالفضول لرؤية ما قام به Lee Dong Hwi من الدراما الشهيرة Reply 1988.

8. [+60, -11] لا تشغلوا بالكُم بحديث نحس السنة الثانية ، تمثيلها لا يرقى إلى المستوى المطلوب ... لقد حالفها الحظ في فيلم Intro to Architecture ليس بسبب تمثيلها الجيّـد. فقد حالفها الحظّ بجدّية بفضل الموهبة القليلة التي تملكها.


عُنوان المقالة : Dorihwaga مُكبّل بقصّة ميلودرامية مُبتذلة

1. [+2,528, -145] CJ هي شركة التوزيع وحتى CJ لم تستطِع إنقاذ الفيلم. على الأغلب هُم في غيبوبة الأن ...

2. [+2,173, -128] كل يوم على مدى شهرين قبل صُدوره كان يُوضع على الصفحة الرئيسية لموقع Naver ... هذا يُثبت أنّـه لا يهُـم مدى إجتهادك للترويج للفيلم ... الناس سوف يُشاهدونه بنفسهم إذا كان جيّداً بما فيه الكفاية عن طريق إنتقال الكلام بينهم.

3. [+1,671, -164] إنّها لم تقُــم بأيّ بانسُوري حتى ، فقد ظلّت تعزل الأجزاء للقيام بالسهلة منها ... لم يكُن هناك شيء رنّ له قلبي بهذا.

4. [+1,871, -456] Suzy عليها التمسّــك بالقيام بالجلسات التصويرية فقط. هذه نصيحة لكِ ، توقّفي عن التأثير على الأخرين بمشاريعك.

5. [+1,062, -336] من المُحزن أنّ النتائج لا تعكس مقدار العمل الذي وُضع فيه.

6. [+657, -115] فشل الفيلم يتلخّص ببساطة في كونه مُملّ ، وَ Suzy سيئة في البانسوري والتمثيل ، وَ Ryu Seung Ryong دمّر صورته كنتيجة لذلك. Suzy ، من فضلكِ تمسّكي بتصوير الإعلانات التجارية فقط ، على الأقل من أجل مُحبّي الأفلام والدرامات ㅡㅡ لحُسن الحظ ، الفيلم كان نفسه مُملاً لكنه في الحقيقة كان جيّـداً و Suzy قامت بتدميره ، سأُصاب بالجنون ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ

7. [+628, -121] البطلة هي المشكلة. مَن الذي سوف يدفع المال لمُشاهدة فيلم من بطولة واحدة من أسوء الممثلات في البلاد ؟

8. [+599, -95] لقد فكّرت في هذا ... Suzy حالفها الحظ في فيلم Intro to Architecture .. وما الذي قامت به منذ ذلك الحين ؟

9. [+533, -83] حتى مُلصق الفيلم يبدُو مُملاً.

10. [+494, -76] هذا ذكّرني بمقال آخر صدر أمس يتحدّث عن كيف كان الفيلم سيئاً لدرجة أنّـه أغضب الناس ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ

11. [+410, -31] إذاً ماذا حدث للناس الذين وعدوا أنّهم سوف يذهبون لمُشاهدته وأنّـه بالتأكيد سيُحقّق نجاحاً باهراً لأنّ Suzy فيه ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ حتى غناءها لأغاني البوب لا يجلب لي القُشعريرة ، فكيف من المُفترض أن يجلب لي أداءها للبانسوري الدموع ؟ سيكون أمراً غريباً حتى أن تتوقّع منها هذا المُستوى من التمثيل.

12. [+364, -22] الفيلم ليس مثل دراما تستطيع مُشاهدتها بالراحة في منزلك وأنت تنتقل بين القنوات ㅋㅋㅋㅋㅋㅋ إنّـه شيء يتطّلب أن أخُـد 10 دولارات من محفظتي وأدفعها لمُشاهدته ، مَن سيدفع هذا المال لمُشاهدة Suzy تقوم بالبانسوري ؟ ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ صناعة السينيما قاسية لأنّ الناس عليهم أن يدفعوا لمُشاهدة الأفلام.

ترجمة : SAMAH

هناك 7 تعليقات:

  1. يا اللـــــــــــــــه !! عنجد التعليقات كتير سلبية ... انا مالو هاممني الفيلم نهائياً ولا بطيق سوزي اساساً .. بس هاد الشي رح يأثر كتير على الدراما الشهر الجاي مع وو بينـــــــــا !!.. اكيد رح تضرّو ... حرام وو بينا .. ما بيستاهل تكون معو ممثلة سيئة وعندو هوة كل هالقدرات والكاريزما .. الله يستر من سوزي وتمثيلا ... :(
    مشكورين .. T. NOONA

    ردحذف
  2. الكوريين مع القوي ..
    وإذا وجدو نقطة ضعف استغلوها فوراً ..

    ردحذف
  3. ياااربييه 😂😂
    يدورون عليها شي
    ماراح احكم حتى شوف الفلم مترجم

    ردحذف
  4. فعلا تمثيلها أقل من عادي ، وكل دراماتها السابقة ما فيها شيء مميز .
    لو إنها على الأقل قعدت في الدرامات إلا ما تتعلم التمثيل صح وتصقل نفسها بعدين تروح للأفلام .

    ردحذف
    الردود
    1. لا ما عليه تمثيلها كان حلو في كتاب عائلة جو وتحسن كمان اما قبل كانت صغيرة ومبتدئة فتمثيلها ما كان حلو

      حذف
  5. تمثيلها جد سيئ و دورها يستخق ممثلات كبيرات امثال بارك شين هاي لا لسوزي فل تبتعد عن التمثيل احسن

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.