Cho Seung Woo ، Byun Yo Han ، Jo Jung Suk وَ Yoon Do Hyun سيقومون ببطولة المسرحية الموسيقية Hedwig


كُشِف اليوم أنّ المسرحية الموسيقية Hedwig and the Angry Inch ستُعرض مُجدداً في كوريا في العام المُقبل مع ضمّ نُخبة كبيرة من  المشاهير الذين سوف يرتدون شعر أشقر مُستعار للعب دور البطولة الرئيسية.

في 24 ديسمبر ، صرّحت شركة Shownote والمُنتجين المسؤولين عن هذا العمل قائلين : "بــعودة المسرحية الموسيقية Hedwig and the Angry Inch في سنة 2016 ، تـمّ تأكيد إنضمام كل من Cho Seung Woo ، Jo Jung Suk ، Jung Moon Sung ، Yoon Do Hyun وَ Byun Yo Han للعب دور Hedwig" وتجدُر الإشارة أنّــه قد مرّت سنتين تقريباً منذ آخر مرّة عُرضت فيها المسرحية الموسيقية الناجحة في كوريا.

Yoon Do Hyun ، Cho Seung Woo وَ Jo Jung Suk سبق وأن أظهر للجماهير صُورتهم وهُم مُتأنّقين في زيّ الأسطورة Hedwig خلال الأجزاء السابقة من المسرحية. في الوقت نفسه ، فقد صرّح Byun Yo Han سابقاً خلال حضوره لبرنامج إذاعي أنّــه يرغب في تجربة هذا الدور.

Hedwig and the Angry Inch هي مسرحية موسيقية كُتِبت من قِبل John Cameron Mitchell وَ Stephen Trask وقد عُرضت لأول مرّة سنة 1998 في نيويورك ثُــمّ حُوّلت إلى فيلم ناجح. العرض الكوري الأول للمسرحية كان سنة 2005 وقد حقّقت منذ ذلك شُهرة كبيرة في كوريا حيث عُرض منها 9 مواسم في المجموع مع تنظيم أكثر من 1650 عرض على مدى تاريخها.

ترجمة : فرح


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.