BIGBANG ، She Was Pretty ، Seolhyun وأخرين من بين الأكثر بحثاً على موقع Naver لسنة 2015


Seolhyun عُضوة فرقة AOA كانت رسمياً النجمة الأكثر شُهرة وحديثاً في سنة 2015.

في 2 ديسمبر الحآلي ، قام موقع Naver بإصدار مُعظم كلمات البحث لسنة 2015 مُوزّعة على إثني عشر فئة مُختلفة بما فيها : الناس ، المجتمع ، البرامج الترفيهية ، الدرامات ، الأفلام والموسيقى.

Seolhyun ، التي عاشت سنةٍ مُزدحمة كمغنية ، وعارضة إعلانات لشركة الهاتف المحمول وكممثلة في دراما Orange Marmalade ، قد إحتلّت المرتبة الأولى في فئة الناس مما يُثبت أنّها كانت بالفعل أكثر المشاهير المُتحدّث عنهم في عام 2015.


فيروس كورونا الشرق الأوسط المعروف بــ MERS كان الأكثر بحثاً في فئة المجمتع ، برنامج Infinite Challenge تصدّر فئة البرامج الترفيهية ، دراما She Was Pretty فازت في فئة الدرامات ، Assassination تموضع على رأس قائمة الأفلام وقد كان أكثر فيلم تحدّث الناس حوله أما أغنية Leon لــ IU وَ Park Myung Soo فقد تصدّرت فئة الموسيقى.

فرقة BIGBANG كانت الأكثر بحثاً في تطبيق V التابع لــ Naver. بينما كانت دراما الويب EXO Next Door الأكثر بحثاً في فئة درامات الويب.


وعندما تـمّ ترتيب القائمة حسب الشهور ، تصدّرت دراما Kill Me, Heal Me قائمة شهر يناير ، Oh My Ghost إحتلت المرتبة الأولى في قائمة شهر يوليو ، Yong Pal تموضعت الأولى لشهر أغسطس ، برنامج New Journey to the West تصدّر قائمة شهر سبتمبر ، أما دراما Reply 1988 فقد أتت في المرتبة الأولى لشهر نوفمبر كأكثر الكلمات بحثاً.


ترجمة : samah


هناك تعليقان (2):

  1. بيغ بااااانغ بحكم كتيبييييير

    ردحذف
  2. الحين بيجون يقولون وكالتها تتلاعب بالاعلام هههههااي

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.