كاتب Bad Guys وَ Vampire Prosecutor سيعود بدراما جديدة لقناة OCN و Ma Dong Seok تلقى عرضاً لها


كُشِف اليوم أنّ Han Jung Hoon كاتب الدرامتين Bad Guys وَ Vampire Prosecutor سيعود إلى الساحة الدرامية بمشروعٍ جديد حول التهرّب الضريبي على قناة OCN.

Han Jung Hoon عمِل مع قناة OCN منذ بدايته وقد حقّقت أعماله شُهرة ونِسب مُشاهدة ضخمة لذا فالتوقعات ستكون عالية للدراما الجديد والتي هي في المراحل الأولى للتخطيط.

تدُور أحداث الدراما في سيؤول وهي تُخطّط لتعقّب المُتهرّبين من الضرائب الذين يُخّطّطون للتهرّب  من دفع مبالغ ضخمة ، ومُعالجة الواقع المُظلم والمشاكل الإجتماعية الحالية وليس هذا فحسب ، لكنها ستكون دراما من نوع الجريمة والفكاهة.

القصة تُركّز على الشخصيات الرئيسية الذين يُوصفُون بــ " أبطال المُواطنين" والذين سوف ينحدرون إلى الحِيل والخداع للحصول على الأشخاص المُتهرّبين من الضرائب وإجبارهم على الدفع.

التهرّب الضريبي يُعتبر جريمة حيث ينظُر لها الشعب الكوري بجدّية كبيرة. ويبدُو بوضوح أنّ الدراما ستتخد إتجاه مُختلف عن النوع المُعتاد وستتناول قضيّة إجتماعية ساخنة سائدة في الوعي العام مع الحِرص على سرد الأحداث بطريقة مُمتعة.

الدراما الجديدة شرعت بالفعل في البحث عن طاقهما وقد أفادت المصادر أنّ الممثل Ma Dong Seok تلقّى عرضاً للإنضمام لكن لم يتم تأكيد أيّ شيء بعد وتجدُر الإشارة أنّ الممثل سبق وأن عمِل مع الكاتب في دراما Bad Guys سنة 2014.

من المُقرر بثّ الدراما في شهر يونيو من العام المُقبل (2016).

ترجمة : SAMAH

المصدر : dramabeans


هناك تعليق واحد:

  1. لست واثقة من القصة فهي غريبة نوعا ما

    اما عن دراما Bad Guysفهي روعة

    اما دراماVampire Prosecutorلم اتابعها الى الان

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.