[تعليقات مُستخدمي الأنترنت] النجوم الصاعدين للتطلّع إليهم في سنة 2016


عُنوان المقالةالنجوم الصاعدين لــ 2015 ، "غد مُشرق أكثر من اليوم"

1. [+520, -100] لماذا Seolhyun ؟ لا أعرف لماذا هي مُدرجة في القائمة ، ليس وكأنّها تحصُل على أيّ أدوار بطولية. هل لأنها من وكالة YG ؟

2. [+439, -105] أُوافِق بالتأكيد على Hyeri مؤخراً ~

3. [+314, -55] Ryu Jun Yeol ليس بتلك الوسامة متى لكن ~~ هول ~~ أصدقائي سوف يُحبّون هذا الخبر. لا يرُوق لي مَن يُمثّلون بإستخدام مظهرهم على أيّ حال.

4. [+190, -66] أعتقد أنّ الجميع يتساءل لماذا Seolhyun تحصُل على كل هذا الدعم.

5. [+154, -37] أتّفِقُ مع الأغلبية بشأن الأخرين في القائمة ... لكن لماذا Seolhyun ؟ إنّها خارج العالم عندما يتعلّق الأمر بتلاعُب وكالتها بوسائل الإعلام من أجلها ، وهي ليس لديها أيّ فيلم أو دراما بإسمها ... ㅋㅋㅋ

6. [+103, -15] أكثر من أيّ شيء ، أنا سعيد أنّ النجوم الذين يملِكون ملامح جيّدة ومظهر فريد من نوعه يتلقّون الحبّ في هذه الأيام.

7. [+81, -16] أُوافِق على Hyeri. إنّها واحدة من المشاهير القليلين الذين لديهم أطنان من الأيقو وتعمل حقاً بجُهد في كل شيء.

8. [+37, -5] Park Bogum ، فايتينغ !!! ^^

9. [+31, -3] Hyeri تمكّنت من الحصول على الشُهرة من خلال إظهار سِحرها والإستمرار بالتمثيل الجيّد لكن البعض من الأخرين في هذه القائمة هُــم تلاعُب بوسائل الإعلام. متى حصلت Seolhyun على الإهتمام لتمثيلها الجيّد ؟ لمظهرها ؟ لغنائها ؟ لمهاراتها الترفيهية ؟ ليس لديها أيّ شيء لإظهاره أكثر من أنّها الحصول على صُورة (Suzy الثانية) بالإكراه من خلال التلاعب بوسائل الإعلام.

10. [+23, -7] بقيّتهم جيّدين إلى حدّ كبير بالمقارنة مع مُستوى تمثيل Hyeri.

ترجمة : فرح

هناك 3 تعليقات:

  1. لا حول ذابحتهم سيهيون هههههههههههههههه هي الوحيده الي حشوها .. المهم الممثل الكوميدي الي معه نظارة الي في رايبلي عاجبني راح يكون له مستقبل . صحيح ما راح يكون الشخصية الرئيسية . بس راح يكون له ادوار مهمه في اي دراما يشترك فيها.
    اتمنى له التوفيق ﻷنه عاجبني ....

    ردحذف
  2. 4. [+190, -66] أعتقد أنّ الجميع يتساءل لماذا Seolhyun تحصُل على كل هذا الدعم.
    من جد والمشكله مالها قبول ابدااا حتى بعد الترويجات القويه على اسمها لانها بدون سنع

    ردحذف
  3. "متى حصلت Seolhyun على الإهتمام لتمثيلها الجيّد ؟ لمظهرها ؟ لغنائها ؟ لمهاراتها الترفيهية ؟ ليس لديها أيّ شيء لإظهاره أكثر من أنّها الحصول على صُورة (Suzy الثانية) بالإكراه من خلال التلاعب بوسائل الإعلام." مممن جد!!!!!! وش لاقين فيها تشيبل علمونيTT___TT بعدين مالقوا غيرها يلصقون فيها لقب سوجي الثانية؟؟ فيه ميةوحدة جميلة غيرها!!

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.