الكوريين يختارون نجومهم المُفضّلين لسنة 2015


قامت شركة Gallup Korea بإجراء إستفتاء من 29 أكتوبر إلى 21 نوفمبر بشأن أفضل نجم لهذا العام وقد شمِل الإستطلاع 1700 شخص فوق سن الثالثة عشر.

وبنسبة 14.4 في المئة من الأصوات ، فازت الممثلة Hwang Jung Eum بالمرتبة الأولى.

Hwang Jung Eum ظهرت لأول مرة كعُضوة في فرقة الفتيات Sugar سنة 2002 وتركت الفرقة في سنة 2004 للتركيز على التمثيل. وقد مثّلت في عدد من المشاريع الناجحة مثل Incarnation of Money ، High Kick Through the Roof وَ Secret وعلاوةً على ذلك ، الممثلة أثبتت نفسها كملِكة الدرامات الرومانسية الكوميدية من خلال دراما Kill Me, Heal Me وَ She Was Pretty لهذا العام.

Kim Soo Hyun وَ Jun Ji Hyun إحتلاّ بالتعادُل المركز الثاني بنسبة 10.4 في المئة من الأصوات لكلا منهما.

المركز الرابع كان من نصيب Yoo Ah In بنسبة 9.4  في المئة من الأصوات. وتبعَــهُ الممثل Park Seo Joon بــ 7.8 من الأصوات على التوالي. والتالية كانت هي الممثلة Jun In Hwa التي ظهرت هذه السنة في دراما The Legendary Witch وَ My Daughter, Geum Sa Wol. وقد إحتلّت المرتبة السادسة وحصلت على 7.6 في المئة من الأصوات.

الممثلة Go Doo Shim التي مثّلت في دراما High Society وَ All About My Mom إحتلّت المرتبة السابعة بالتعادُل مع الممثلة Kim Tae Hee التي مثّلت في دراما Yong Pal وقد حصلتا كل منهما على 6 في المئة من مجموع الأصوات.

الممثل Joo Won تموضع في المرتبة الثامنة وحصل على 4.8 من الأصوات.

وأخيراً ، إحتلّا كل من الممثل Ji Sung والممثلة Kim Hee Ae المرتبة الأخيرة بنسبة 3.4 في المئة من الأصوات.


هناك تعليقان (2):

  1. اتوقع مقدمات علشان بيعطونها الجائزه ... على العموم احبها وبالتوفيق لها

    ردحذف
  2. كيم هي اي المفضله بنسبه لي
    اقدم وحده فيهم ومازالات تلمع اتمنئ تاخذ الديسانغ لانها تستحقها

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.