20 ممثل كوري يبدُون مُثيرين وجذّابين في الهانبوك


في الأسبوع الماضي ، نشرنا مقال عن الممثلات اللواتي يبدُون جميلات ومميزات في الهانبوك (الزيّ الكوري التقليدي). حسناً ، نحن لا نستطيع تهميش الممثلين أيضاً ! الهانبوك يُعــدّ من الملابس التي ليس من السهل أبداً إرتدائها والشعر التاريخي يُمكن أن يكون أكثر صعوبة. دعُونا نُلقي نظرة تقدير على نجومنا المُفضلين الذين تمكّنوا بنجاح من الظهور في أبهى حُلّــة بالهانبوك.

Lee Min Ho


Lee Min Ho حقاً وسيم في أيّ شيء ، وخاصّــة في الهانبوك. الممثل لعِب دور الحارس المُثير في دراما The Great Doctor (المعروفة أيضاً بإسم Faith). مَن يرغب برؤيته في المزيد من الدرامات التاريخية ؟

Kim Soo Hyun



الممثل يبدُو أنيق ومَلكِي في الهانبوك. Kim Soo Hyun إرتدى الهانبوك في دراما The Moon Embracing the Sun وأيضاً إرتداه لفترة قصيرة في دراما My Love From the Stars.

Lee Joon Gi



Lee Joon Gi تألق حقاً في الدرامات التاريخية. بالطبع ، هُو رائع في كل نوع لكن الدرامات التاريخية هي موطِن قُوتّــه. الممثل عمِل في دراما Gunman in Joseon ، Arang and the Magistrate ، Iljimae وَ Scholar Who Walks the Night. كما مثّل أيضاً في فيلم The King and the Clown.

Jang Hyuk



ممثل آخر يتبادر إلى ذهننا عند ذِكر الدرامات التاريخية ألا وهُو Jang Hyuk. إنّـه يبدُو عظيم في الهانبوك ورُبّما حتى أفضل حينما أظهر بعض من جسده عارِ. يُمكنكم مُشاهدته بأدوار تاريخية مُتنوّعة في كل من Shine or Go Crazy ، A Tree With Deep Roots ، Slave Hunters وَ The Merchant: Gaekju 2015.

Jung Il Woo



Jung Il Woo إرتدى مجموعة مُتنوّعة من الهانبوك من الخشِن إلى الأنيق. الممثل مثّل في دراما Return of Iljimae المعروفة أيضاً بإسم Moon River وَ The Moon Embracing the Sun وَأيضاً The Night Watchman.

Yeo Jin Goo



الممثل الشابّ يملِــكُ في رصيده عدداً من الدرامات التي إرتدى فيها الهانبوك مثل Warrior Baek Dong Soo ، Ja Myung Go ، The Reputable Man وَ Orange Marmalade.

Park Yoochun



Park Yoochun ظهر بهانبوك مُتكامل في دراما Sungkyunkwan Scandal وَ Rooftop Prince.

Song Joong Ki



لا بُــد وأنّ دراما Sungkyunkwan Scandal كنز. فقد شهِدت ظهور العديد من الشخصيات الجذابة في الهانبوك ! Song Joong Ki أثار أيضاً إعجاب المُشاهدين بتمثيله في دراما A Tree With Deep Roots

Yoo Ah In



Yoo Ah In هُو فتى الزهور الأنيق في زيّ الهانبوك في دراما Sungkyunkwan Scandal. الممثل ظهر أيضاً في دراما Jang Ok Jeong, Lives in Love ، Strongest Chil Woo كما أنّــه يُمثّل حالياً في دراما Six Flying Dragons.

Song Jae Rim



العارض الذي تحوّل إلى ممثل حظِيَ بشعر تاريخي مثالي في دراما The Moon Embracing the Sun. فعندما جعل شعره مُنساب للأسفل ، بدا صارم ورجُولي. وعندما رفع شعره للأعلى في بعض الأوقات ، فقد أعطاه تأثير مُختلف وبنفس القدر من الجاذبية.

Im Siwan



Im Siwan هُو شاب جذاب آخر من الدراما الناجحة The Moon Embracing the Sun. وقد إرتدى الهانبوك في مشهدٍ من الدراما الكوميدية Standby.

Seo Kang Joon



الممثل الصّاعِــد أثبت أنّــه يستطيع أن يبدُو جيّـد بزيّ الهانبوك في الدراما التاريخية Splendid Politics. 

Lee Seung Gi



Lee Seung Gi جسّـد شخصية وغد رائع في دراما Gu Family Book.

Yoo Yeon Seok



الممثل مثّل أيضاً في دراما Gu Family Book وكذلك فيلم The Royal Tailor. نحن لا نستطيع حقاً الإنتظار لرؤيته في أدوار بطولية أكثر !

Lee Sang Yoon



Lee Sang Yoon مثّل في دراما The Duo وَ Jung Yi, the Goddess of Fire وقد كان لطيف خاصّــة في الأخيرة بجانب الممثلة Moon Geun Young.

Yoo Seung Ho



بعد أن بدأ مسيرته المهنية كممثل طفل ، Yoo Seung Ho ظهر في العديد من الدرامات التاريخية ومن بين أعماله نذكر Warrior Baek Dong Soo ، The Great Queen Seon Deok وَ Arang and the Magistrate.

Ji Chang Wook



Ji Chang Wook كان الوسيم الأخر في دراما Warrior Baek Dong Soo وقد خاض أنواع مُختلفة من الملابس التقليدية في الدرامات مثل Empress Ki.

Lee Hyun Woo



Lee Hyun Woo ظهر أيضاً في دراما The Great Queen Seon Deok مع Yoo Seung Ho. وقد مثّل منذ ذلك الحين في دراما Gye Baek وآخرها كان The Scholar Who Walks the Night.

Kim Jae Joong



فرقة JYJ لديها نجم آخر مُثير في الهانبوك بجانب Park Yoochun ، إنّـــه Jaejoong الذي بدا مُمتاز دون أي شائبة في دراما Dr. Jin.

Song Seung Heon



Song Seung Heon كان أيضاً أنيق في الهانبوك في دراما Dr. Jin. وسوف يُمثّل بجانب "جميلة الهانبوك" Lee Young Ae في الدراما القادمة Saimdang, the Herstory.

ترجمة : AMAL


هناك 10 تعليقات:

  1. لي مين هو وسيم جداااا

    ردحذف
  2. بصراحة الافضل لي جوون كي وجي تشانغ ووك في مسلسل الامبراطورة كي

    ردحذف
  3. انا ابي اشوف له مسلسل تاني تاريخي الي هو لي مين هو.

    ترا لي مين هو هو احلي واحد بالبس التاريخي جميل عليه

    شكله في رجوليه

    ردحذف
  4. فعلا lee min ho جميل وكذالك Yoo Seung Ho ^.^

    ردحذف
  5. لي مين هو فعلا وسيم باللبس اتمنى اشوفه ثاني بدراما تاريخيه او حتى دراما عصريه المهم يرجع بدراما

    تشانغ ووك ايضا وسيم جداا في اللبس وكان دوره فضيع في الامبراطوره كي

    ردحذف
  6. لي مينهو كاريزما قاتلة

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.