Yu Oh Seong ينضم لطاقم الدراما القادمة Lightly, Ardently


أعلن اليوم الممثل المُخضرم Yu Oh Seong إنضمامه للدراما القادمة Lightly, Ardently لقناة KBS2 بجانب الممثلين
Im Joo Hwan ، Suzy ، Kim Woo Bin وَ Im Joo Eun.

Yu Oh Seong سيلعب دور والِــد Kim Woo Bin وتجدُر الإشارة أنّ الإثنان سبق وأن عمِلا معاً في فيلم Friend 2 سنة 2013.

دراما Lightly, Ardently تحكي عن ثنائي إنفصلا بطريقة سيئة عندما كانا صِغار ثُـمّ يلتقيان مرّة أخرى وهما كِبار. وبدءاً من خلافاتهما مع بعضهما البعض ، ستتطور مشاعرهما ويقعان في الحُبّ.

Kim Woo Bin سيلعب دور Shin Joon-Young وهو مُغني وممثل هاليو ذو مُستوى رفيع.

Suzy ستقوم بدور No Eul وهي مُنتجة وثائقية. وستكون شخصيتها مُختلفة بــ 180 درجة عن صُورتها البريئة. فهي من النوع الذي ينعدم لديها الحسّ بالعدالة وتُضحّي بكبريائها بسهولة من أجل المال وأمام أقوى الشخصيات تُصبح خاضِعة ومُتذلّلة ومع توالي الأحداث ستُواجه الحقيقة البَشِعة للعالم.

Im Joo Hwan سيلعب دور Choi Ji Tae وهُو مُنافِس Kim Woo Bin ومدير شركة تخطيط مثالي ، فهُو يملك المظهر ، العقل ، الشخصية ، الأخلاق ، الإحساس والخلفية العائلية الجيّدة ، إنّـه حقاً يبدُو كــ "تُحفة فنيّة". إنّـه نبيل ، لطيف جداً ، ويملك شخصية دافئة وهو ما يتناقض تماماً مع شخصية البطل الحادّة.

Im Joo Eun ستلعب دور Yoon Jung Eun وهي مسؤولة عن فريق التخطيط في مجموعة KJ التابعة لماركة مُستحضرات التجميل KJ. شخصيتها ستكون إبنة عائلة قوية سياسياً ووالدها يعمل كرئيس للحزب الحاكم والمُرشّح الأقوى لرئاسة الجمهورية.

دراما Lightly, Ardently ستكون من كتابة Lee Kyung Hee وستُنهي مرحلة ما قبل الإنتاج بالكامل قبل أن تقوم ببثّ حلقتها الأولى في العام المُقبل.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.