الأباء الكوريين يُريدون أطفالهم أن يُشبهوا إمّا Yoo Seung Ho أو Suzy


أُجري مؤخراً إستطلاع في كوريا يُخوّل للأباء التصويت على المشاهير الذين يتمنّون أن يُشبههم أطفالهم وقد أتى Yoo Seung Ho وَ Suzy في القمّــة على التوالي

الإستطلاع تـمّ عمله من قِبل مُنظمة تربية الأطفال على 404 أزواج وثنائيات ستتزوج قريباً وقد حصل Yoo Seung Ho على نسبة 38.6 في المئة بينما حصلت Suzy على 23.7 في المئة.

من بين المشاهير الذكور ، أتى Kim Soo Hyun في المرتبة الثانية بنسبة 23.7 في المئة من مجموع الأصوات في حين حقق Lee Jong Suk نسبة 11.8 في المئة ، Kim Woo Bin بنسبة 10.8% ، Park Seo Joon حصل على 8.9% ، وَجاء Im Siwan في المرتبة السادسة بنسبة 5.9%.

وفي ما يخُصّ المشاهير الإناث ، تموضعت Kim Yoo Jung في المرتبة الثانية بنسبة 18.8 من الأصوات. Park Shin Hye وَ Park Bo Young إشتركتا في المرتبة الثالثة بنسبة 17.85 في المئة. أمّــا Hani من فرقة EXID وَ Seolhyun عُضوة فرقة AOA أتوا في المرتبة الخامسة والسادسة بنسبة 12.85% وَ 8.9% على التوالي.

ومن الجدير بالملاحظة أنّـه كان هناك الكثير من الأيدول تـمّ التصويت لهم في جانب المشاهير الإناث بالمقارنة مع جانب المشاهير الذكور الذي سيطر عليه الممثلين.

يُذكر أنّ فيلم Yoo Seung Ho الجديد Joseon Magician سيُعرض لأول مرة في القاعات السينيمائية في شهر ديسمبر القادم وهو حالياً مشغول بتصوير درامته Remember التي ستُبثّ قريباً ، أمّــا فيلم Suzy الجديد The Sound of a Flower فسيبدأ عرضه في السينيما يوم 25 نوفمبر.

ترجمة : هبة

هناك تعليق واحد:

  1. من جدد يو سيونغ هو يستااهل انا من مواليد 1993
    نولدنا في نفس السنة ابغى اتزوج واحد بمواصفاته

    الامهات راح عليهم يفكرون يخلفون واحد زيه الله يهديه للاسلام

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.