Sung Yuri تأمُـل القيام بدورٍ مثل الذي صوّرهُ Ji Sung في دراما Kill Me Heal Me


توجّهت مؤخراً الممثلة Sung Yuri إلى هونغ كونغ من أجل العمل على جلسة تصويرية للمجلة الكورية-الصينية ONE حيث أظهرت رُقيّها وسِحرها الأنيق.

Sung Yuri تموضعت أمام خلفيات مُتنوعة للعديد من المناطق السياحية الشهيرة في هونغ كونغ. الممثلة بدَت أنيقة في مُختلف الملابس التي إرتدتها وقد حَرِصت على إظهار طبيعتها وذاتها المثالية.

في المُقابلة المُرافِقة للجلسة التصويرية ، قالت Sung Yuri : "ما زالت هناك العديد من الأدوار التي لم أُصادفها ولم تُعرض عليّ من قبل وأمُل أن أتحدّى نفسي من خلالها. أنا حقاً أرغب في خوض تجربة لعِب دور الشخصية المُتعدّدة مثل التي قام بها Ji Sung في دراما Kill Me Heal Me. أنا شخصياً مُعجبة بالممثلتان Kim Hee Ae وَ Jeon In Hwa".

Sung Yuri وزميلتها الممثلة Jung Ryeo Won توجّهتا إلى اليابان من أجل عُطلةِ في شهر أبريل الماضي وقد كشفت أنّها هي وَ Jung Ryeo Won ظهرتا لأول مرة كممثلات في نفس الفترة وواجهتا إحباطات مُماثلة لذا فقد كانت لديهما الكثير من القواسِـم المُشتركة للحديث عنها.

وفي النهاية ، قالت Sung Yuri : "أتمنى أن أقضي بقية العام في أزياء دافئة ، وأعتني جيّـداً بأصدقائي الذين أهملتهم سابقاً".







ترجمة : SAMAH

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.