طاقم دراما Splash Splash Love أثناء قراءة النص + مُلصق


قبل موعد بثّ الدراما الخاصّــة المُنتظرة Splash Splash Love لقناة MBC ، كشف طاقم الإنتاج عن صُور من جلسة قراءة النص الأولى والتي عُقدت في شهر سبتمبر الفارط وذلك من أجل جعل المُشاهدين يتطلّعون للكيمياء بين الممثلين في الوقت المُتبقّي.

الممثلين Lee Dae Yeon ، Jung Kyoo Soo ، Jin Ki Joo ، Ahn Hyo Seop ، Doojoon ، Kim Seul Gi وأخرين تجمّعوا في مكانٍ واحد لقراءة نصوصهما معاً. على الرغم من أنّ الوضع كان غريب في البداية ، إلا أنّ المُخرج Kim Ji Hyun ساعدتهم ليُصبحوا أكثر مودّة وخلق أجواء دافئة. وقد قدّموا أنفسهم ثُـم بدأوا في قراءة السيناريو.

Doojoon جعل الجميع يضحكون بتمثيله الطبيعي وكأنّـه شخصٌ مُسنّ حيث أنّـه يلعب دور ملِــك من عصر جوسون. وستكون هذه المرّة الأولى التي يلعب فيها Ahn Hyo Seop دور أحد الأبطال لكنه أثبت إحترافيته من خلال التركيز على نصوص السيناريو الخاصّة به.

الدراما من النوع الخيالي الرومانسي وستُركّز على طالبة في المدرسة الثانوية تُدعى Dan Bi (تقوم بدورها Kim Seul Gi) والتي تتخلّى عن دراستها وتقع في عهد جوسون خلال مُنتصف فترة الجفاف الذي يُصادف يوم دخولها الإمتحان التمهيدي للجامعة وهناك ستلتقي بملِــك مملكة جوسون (يقوم بدوره Doojoon) الذي سيقع في حُبّها مع توالي الأحداث.

Splash Splash Love ستكون من حلقتين فقط ومن المُقرر بثّها في نهاية شهر نوفمبر الحآلي.






مُلصق


تحديث جديد


التحديثات السابقة هـنـا - هـنـا


هناك تعليقان (2):

  1. احب البطله كوووولش والقصه حلووووه بس ليش بس حلقتين .. متشوقه الها

    ردحذف
  2. كيم سول غي ابدعت بـ oh my ghostess ...هضامة ..كاريزما ...أداء ممتاز لمختلف المشاعر ..انا كتير حبيتا..والصراحة حسيت انو انهضم حقا شوي.. اتضّوى كتير على بارك بو يونغ ..وسول غي ما اخدت المديح اللي فعلا بتستاهلو!
    بالتوفيق بالدراما.. مشكورين.. T. NOONA

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.