Song Joong Ki يُركّز على التعافي ووكالته تكشف عن درجة إصابته


كُشِف اليوم أنّ الممثل Song Joong Ki يعمل على التعافي من الإصابة.

Song Joong Ki أُصيب أثناء تصوير دراما قناة KBS2 القادمة Descendants of the Sun في 23 نوفمبر.

وفي 30 نوفمبر ، صرّح مسؤول من وكالته Blossom الترفيهية إلى الوسيلة الإعلامية Newsen قائلاً : "كشفت نتائج الفحوصات التي أُجريت له أنّ درجة إصابته أكثر خُطورة مما كان مُتوقّعاً في الأصل. ومع ذلك فإنّـه من الصعب القول أنّـه سوف يتطلب ثمانية أسابيع من العلاج كما أنّـه من الصعب الحديث بشأن هذا الأمر بشكل واسِع. يبدُو أنّــه يُعاني من إصابات صغيرة في عدّة أجزاء من جسمه. وإعتماداً على الفرد ، التعافي يُمكن أن يكون قصيراً أو طويلاً. حتى الأن ، فهُو يُحاول التركيز على التعافي".

وفقاً لمسؤول من دراما Descendants of the Sun ، فإنّ Song Joong Ki أُصيب أثناء تصوير مشهد أكشن وقد تضرّر في رُكبته اليُمنى وكذلك منطقة ذراعه. وعلى الرغم من أنّـه لم يكُن في المستشفى ، إلا أنّـه إرتدى جَبيرة ويتلقّى العلاج في العيادات الخارجية.

إصابة الممثل أثّرت حتماً على جدول تصوير الدراما. وحول ذلك قال مندوب من وكالة Song Joong Ki : "إنّـه حالياً غير قادر على المشاركة في التصوير. عودته إلى موقع التصوير تستند على مُعدّل تعافيه. إنّـه يُخطّط للقيام بكل ما في وُسعه للتعافي".

يُذكر أنّ Song Joong Ki وَ Song Hye Gyo يقومان حالياً بتصوير دراما Descendants of the Sun والتي من المُقرر بثّها في شهر فبراير 2016. والدراما ستكون من كتابة Kim Eun Sook وإخراج Lee Eung Bok وسوف تُبثّ في وقتٍ واحد في كوريا والصين لأول مرّة.

ترجمة : SAMAH


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.