[تعليقات مُستخدمي الأنترنت] Rain يُظهر عضلاته المنحُوتة أثناء تسكّعه في أستراليا


عُنوان المقالة "Rain في يومٍِ مُمطِر" ... Rain عريض المنكبين

1. [+1,367, -136] عادةً الناس الذين يُحاولون الحصول على عضلات مثل هذه ينتهي بهم الأمر بالشيخوخة في وجوههم ويُصبح من الصعب رؤيتهم لكن من المُدهش كيف أنّ Rain يحافظ على إظهار وجهه صغيراً بينما يكتسب عضلات مثل هذه.

2. [+1,229, -134] أُنظروا إلى كيف عضلاته مُقسّمة ، لا بُـدّ وأنّـه يعمل بجُهد حقاً.

3. [+1,145, -137] لقد إلتقطها بعصا السيلفي ㅋㅋㅋㅋ هذا لطيف.

4. [+1,334, -350] توقّفوا عن قول Kim Tae Hee يُمكنها فِعل الأفضل ، إنّـه يبدُو مُذهل ويستحق ~~

5. [+454, -54] إنّـه حقاً الأفضل في إداره نفسه ، جسمه ما زال مُحافظاً على لياقته ㅋㅋ

6. [+360, -47] واو ~ هذا الجسم ديباك ! إنّـه حقاً يُدير نفسه جيّـداًَ.

7. [+319, -35] بالنسبة لشخصٍ يأكل كثيراً ، لا بُـدّ من أنّ لديه الكثير من التصميم للسيطرة على نفسه. في نفس الوقت ، أنا أحنّ لوجبات خفيفة في مُنتصف الليل ㅠㅠ ㅋㅋㅋ

8. [+300, -47] عضلاته تبدُو حيّـة جداً وغاضبة  ㅋㅋㅋ

9. [+241, -33] الجو بارد جداً هنا لدرجة أنني أشعُر بالغيرة. يُمكنه إرتداء قميص بدون أكمام في أستراليا.

10. [+66, -5] تمنيتُ لو أنني رأيتُ هذه الصورة قبل أن أُنهي وعاء الرامين. الأن أنا مجنون وأرغب في سحب عصا السيلكا من يديه.

ترجمة : هبة

هناك تعليق واحد:

  1. 10. [+66, -5] تمنيتُ لو أنني رأيتُ هذه الصورة قبل أن أُنهي وعاء الرامين. الأن أنا مجنون وأرغب في سحب عصا السيلكا من يديه.

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.