Rain يعِــدُ بالكشف عن أخبار زواجه بنفسه لمُعجبيه + تعليقات مُستخدمي الأنترنت


إتّـخد Rain حسابه على الأنستغرام يوم 21 نوفمبر من أجل الحديث عن شائعات زواجه مع الممثلة Kim Tae Hee.


حيث كتب : "مرحباً ، هذا Rain ، جونغ جي هون. لقد أصبح الجوّ بارد جداً في الأونة الأخيرة. من فضلكم إحترسوا من الأنفلونزا. لقد كانت هناك العديد من المقالات حول زواجنا الوشيك مما قد يجعل الجميع مُشوّش. وقد قرّرت كتابة هذا لأنني أشعُر أنّـه من المناسب لكم أن تسمعوا مني. الزواج هو حدث يكون مرّة واحدة في العُمر. إنّـه حدث ضخم للزوجين المعنيين. وبسبب حجمه ، أعتقد أنّـه من المناسب لي إخبار مُعجبيني مُباشرة عندما يحدث. أعتقدُ أنني أُظهر إحترامي لكُم جميعاً ولمُعجبيني مُنذ فترة طويلة. من الأن فصاعداً ، من فضلكم لا تُصدّقوا أيّ شيء تسمعُوه ما لم تسمعُوه مُباشرة مني. شُكراً لكم".

Rain وَ Kim Tae Hee أعلنا عن علاقتهما للعامة في شهر يناير من سنة 2013. ومع التقرير الصادِر بالأمس ، 20 نوفمبر ، ستكون هذه المرّة الرابعة التي تُنشر فيها شائعات حول زواجهما القريب.

يُذكر أنّ Rain يُخطّط للقاء مُعجبيه من 11 إلى 13 ديسمبر في "The Squall 2015-2016 Rain in Seoul" في الحديقة الأولمبية بسيؤول. بينما Kim Tae Hee تأخد قسطاً من الراحة الأن منذ إنتهائها من درامتها الأخيرة Yong Pal.

تعليقات مُستخدمي الأنترنت


عُنوان المقالة : Rain يتحدّث عن شائعات الزواج ، "سوف أُعلن عن ذلك بنفسي ، من فضلكم لا تُصدّقوا حتى ذلك الحين"

1. [+4,110, -57] الصحفيون القذِرُون هُم المُشكلة لكتابة مقالات بدون التحقّق من الوقائع.

2. [+3,623, -49] أجل أيّها الصحفيين القذرين ، لماذا تُحدّدون تاريخ الزواج لهما ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ

3. [+2,787, -49] الصحفيون هُم المشكلة. لماذا يُعلنون بشكل عشوائي أنّهم سوف يتزوجان في الكريسماس بينما هما لم يقولا هذا أبداً ؟ Rain لديه حفل صيني يوم 26 نوفمبر وكلاهما مُتديّنان لذا لماذا يتزوجّان في الكريسماس ؟ على الأقل تحقّقوا من جدول أعمالهما قبل نشر معلوماتكم.

4. [+199, -8] تخيّلوا كم كان مُزعج بحيث أنّـه تحدّث حول هذا الموضوع بنفسه ㅋ

5. [+181, -4] لا بُــدّ وأنّ من المُحبط حقاً أن تكون هناك مقالات مكتوبة عنك بينما أنت لم تذكر أيّ شيء أبداً ...

6. [+161, -5] إنّها خُطوة مُقبلة مُهمّــة لهما لكلا الثنائي ومُعجبيهم ، فمِن غير العدل للصحفيين خلق بعض الأشياء من أجل مصالحهم فقط.

7. [+161, -6] أجل ، لا تُصدّقوا أيّ شيء حتى يُعلنان عن ذلك بأنفسهما.

8. [+151, -6] هذا مُضحك حتى لأنّ المقالات جعلت الأمر يبدُو كما لو أنّ Rain يائس للزواج وأنّـه كان الشخص الذي سرّب كل هذه الشائعات ㅋㅋ هذا تعيس جداً بالنسبة له.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.