Park Seo Joon يتحدّث عن حُبّه الأول ووضعه الحآلي في المُواعدة


في أحدث مقابلة ، شارَك Park Seo Joon بأفكاره عن الماضي ، الحاضر والمُستقبل.

عندما سُئل عن حُبّه الأول ، قال : "بصراحة ، لا أتذكّر جيّداً. يقولون أنّ أوّل شخص تُواعده ليس دائماً حُبّك الأول ، لذا لا أعرف بالضبط متى حتى حُبّي الأول. أعتقد أنّـه كان خلال المدرسة المُتوسّطة. لقد كان لديّ العقل النقيّ لطالب آنذاك. إذا لم يكُن ذلك حُبّاً ، فلا أعرفُ ما عليّ قوله".

وحول وضعة الحالي في المُواعدة ، قال : "لا أعرف ، أعتقد أنني تخلّيتُ عن هذا الأمر. الوقت غير مُناسب الأن. والعمل الذي أقول به الأن مهم أكثر وبما أنّـه مُتواصِل ، فليس لديّ وقت. أنا مشغول جداً لدرجة أنني لا أجدُ الوقت للإهتمام بنفسي".

Park Seo Joon شارك أيضاً بأفكاره حول حياة العزوبية حيث قال : "أنا أعيش لوحدي وهناك أوقات أمضيتُ فيها عدّة ليالٍ مُتتالية في تنظيف الملابس وغسل الأطباق المُتراكمة. وحيث أنني لا أرغب في الشكوى لوالديّ ، فإنني أقوم بكل شيء في آنٍ واحد. إنّني أقوم بكل أعباء المنزل بنفسي. وعندما يحدُث ذلك ، أشعُر بالوحدة وأتساءل ما الذي أفعله بمُفردي. فحتى هذا الصّباح ، غسلتُ كل الأطباق قبل خروجي".

وأخيراً ، ناقش الممثل خُططه المُستقبلية قائلاً : "في مُنتصف تصوير مشروعي الأخير ، كان هناك مقال عن كيف سيكون مشروعي القادم ، لكن أنا في الحقيقة لم أرى حتى السيناريو بعد. وبما أنني لستُ جيّد في القيام بمهّام مُتعدّدة ، فإنّني لا أستطيع قراءة سيناريوهات أخرى في مُنتصف مشروع ما. الأن سوف أخُد الوقت بتمهّل من خلال مُراجعة بعض السيناريوهات".

يُذكر أنّ Park Seo Joon أنهى العمل على درامته She Was Pretty لقناة MBC يوم 16 نوفمبر.

ترجمة : هبة


هناك 3 تعليقات:

  1. اه الحب هو بارك سيو جون

    ردحذف
  2. نفسسسي اجمع كل شغل البيت واسويه بوقت واحد ولا احب اشتغل في مهام متعدده

    خلاص خلقنا لبعض :)هههههه

    شكراً

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.