مُعجبون حول العالم يدعُـون لمقاطعة حفلات الجوائز القادمة وأوّلها حفل الـ MAMA



مُحبّون ومعجبون الكيبوب حول العالم يدعون لمقاطعة حفلات جوائز آخر السنة والتي تُـعدّ من أهم الحفلات كحفل MAMA و Golden Disk Awards و Seoul Music Awards.

وقد إتّهم المعجبون أعضاء لجنة الترشيحات أي اللجنة التي قامت بتحضير الترشيحات والمترشحين بأنهم ظلموا العديد من الفِرق والنجوم و قاموا بترشيح غير عادل وزائد عن قيمته لفِرق ونجوم آخرين.

فمثلاً فئة ( أفضل رقصة فِرق رجال ) لحفل الـ MAMA تضمنت مرشحون إدّعُوا المعجبين أنّهم أُختيِروا فقط لشعبيتهم الكبيرة وليس لرقصهم متعجبين لعدم ترشيح فرقة BTS لهذه الفئة مع أنّهم قد قدموا رقصات رائعة في آخر أغانيهم لهذه السنة.

كما علّــق العديد من الناقدين الكوريين وغير الكوريين بكتابتهم لمقالات يعبرون فيها عن سخطهم لعدم إعجابهم بقائمة المترشحين حيث أعربت ناقدة من النقاد و تسائلت عن فائدة جعل المعجبين هُـم من يصوتون لأنهم ومن دون شك سوف يصوتون لفرقهم المفضلة حتى وإن لم يكونون الأفضل لهذه السنة.

و أضافت أن الفرق والمغنيين الذين ليس لديهم قاعدة شعبية كبيرة ربما بسبب دخولهم للمجال من فترة قصيرة لن يصمدوا أمام النجوم الآخرين الذين يتمتعون بشعبية قاتلة وحتى إذا قاموا بعمل أغاني أفضل من تلك التي أصدروها الفرق الكبيرة فإنّهم لن يستطيعُوا الوقوف والفوز رغم إستحقاقهم للأمر.

من الجدير بالذكر أنّ حفل الماما MAMA يفصلنا عنه أربعة أيام فقط والتنافس أصبح أكبر بين المعجبين لإنجاح فرقهم المفضلة.

ترجمة الخبر : Kpop RiMa


هناك تعليق واحد:

  1. صحيح اتفق وياهم واشوف بانو اكيد كل واحد حيصوت للفرقه اللي تعجبه واكو فرق استوهم ظهروا واغانيهم حلوووه بس لان ممشتهرين لدرجه كبيره حينظلمون اني اشوف بانو غير عادل يخلون المعجبين يصوتون لازم يتبعون غير نظام

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.