Lee Seung Gi يتحدّث عن Shim Eun Kyung ويُظهر جانبه الناضج والأنيق في جلسة تصويرية لمجلة Cosmopolitan


شارك مؤخراً المغني والممثل Lee Seung Gi في جلسة تصويرية لمجلة Cosmopolitan حيث أظهر مظهره الجيّــد ووسامته في ملابس أنيقة وعصرية مُناسبة للشتاء القادم.

في إحدى الصور ، وقف Lee Seung Gi أمام جدار من الطوب مُرتدياً معطفاً واقياً وحذاء جلدي. وفي صُورة أخرى ، تمكّن من إبراز المظهر الشتوي العصري مع ملابس سوداء وكاكية اللون.


في المُقابلة المُرافقة للجلسة التصويرية ، تحدّث الممثل عن أنشطته الأخيرة وقال : "لقد كُنت مشغولاً هذه السنة بتصوير الفيلم التاريخي القادم Compatibility. لقد قُمت بالتصوير لحوالي ثلاثة أو أربعة أيام وجدولي الزمني كان ضيّق جداً لدرجة أنني كُنت أعود إلى المنزل مرّة كل أسبوعين".

النجم أثبت أيضاً أنّـه يكون مثلنا في أيام إجازته حيث قال : "عندما أكُون مُتفرّغ ، لا أقوم بأي شيء وأبقى في المنزل فقط". 
ثُـمّ أضاف : "فبعد أن أستيقظ ، أُشاهِــد فيلم ثُــمّ أتناول الغذاء قبل الذهاب إلى التمارين. وعندما أعُود إلى المنزل أُشاهِــد الكثير من الأفلام في الليل".


Lee Seung Gi كشف أيضاً أنّه مهووس بفيلم The Face Reader حيث أوضح قائلاً : "لقد شاهدتُه حوالي 10 مرّات. كُنت أتمنى أن ألتقط بعد النصائح من تمثيل Song Kang Ho لكن الفرق بين قدراتنا كبير جداً. عادةً ، أنا لا أُشاهِــد فيلم سبق وشاهدته لكن الأمر مختلف بالنسبة لفيلم The Face Reader ، فقد شاهدته مراراً وتكراراً".

الممثل أنهى مقابلته من خلال تشارُك أفكاره عن زميلته الممثلة Shim Eun Kyung حيث قال : "عندما إلتقيتُ بها لأوّل مرة ، كانت الفتاة الخجولة التي توقّعتها. إنّها مُختلفة عن غيرها من الممثلات اللواتي عملتُ معهن من قبل. عندما تُركّز في التمثيل فإنّها تكون مثل شخص مُختلف تماماً. عندما تُراقِــب مشاهِدها ، فإنّــك تجدُ قُوّتها لا تُصدّق".



هناك تعليق واحد:

  1. Seung Gi وسيم حقا, ان شاء الله يعمل دراما قريبا.

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.