Lee Min Ho سيعقد حفل حواري للمرّة الأولى منذ عامين


الممثل Lee Min Ho يُخطّط للقيام بحدث خاصّ من أجل مُعجبيه المحبوبين !

في الــ 16 من شهر يناير من سنة 2016 ، سيعقد Lee Min Ho حفل حواري بعُنوان MINOZ MANSION.


هذا سيكون أوّل حفل محلّي لــ Lee Min Ho منذ حفله الأخير بعُنوان RE:MINHO والذي عُقِــد قبل سنتين. فعلى الرغم من إنشغاله بتصوير أفلام وإعلانات تجارية ، إلا أنّ خُطوته هذه تُثبت أنّــه لم ينسى مُعجبيه المحبوبين.

يُذكر أنّــه في وقتٍ سابق من هذا العام ، أهدى Lee Min Ho لمُعجبيه أغنية كتبه بنفسه وقد قام بإصدارها يوم عيد ميلاده. ومع الحفل القادم الذي سيعقده في بداية العام المُقبل ، الممثل ونجم الهاليو يُخطّط لمُشاركة مُعجبيه بقصصٍ لم يُشاركه من قبل في أيّ مكان أو حدث آخر ، كما سيكشف عن خُططه المُستقبلية.

وقد قال Lee Min Ho شخصياً : "أنا أُخطّط لمُشاركة قصص لم أُشاركها من قبل".

المُعجبين الرسميين المُسجّلين في نادي مُعجبيه سيكونون قادراً على الحصول على التذاكر إبتداءاً من يوم 23 نوفمبر في حين بإمكان المُعجبين العاديين الحصول على التذاكر إبتداءاً من 26 نوفمبر.


هناك 4 تعليقات:

  1. اي مين هو فايتينغ

    ردحذف
  2. انا من فانزك ان شاءلله بشوفك في يوم من الايام بحبك كتير lee min ho

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.