Lee Min Ho أصدَر ألبومه المُنفرد The Day إهداءاً لمُعجبيه


في 25 نوفمبر ، أصدر الممثل Lee Min Ho ألبومه المُنفرد بعُنوان The Day كهدية لمُعجبيه منذ فترة طويلة. الألبوم يأتي بعد مرور أربعة أشهُر من إهدائه لأغنية Thank You للمُعجبين في يوم عيد ميلاده في شهر يوليو الماضي.

في سنة 2013 ، أصدر الممثل ألبومه الأول الخاصّ My Everything ويليه أغنية Song for You. الألبوم الجديد يُهديه مرّة أخرى إلى مُعجبيه ليُعبّر عن إمتنانه لوقوفهم بجانبه منذ ظهوره الأول.

الأغنية الأولى من الألبوم بعُنوان Present وهي تُصوّر مشاعِر Lee Min Ho لمُعجبيه من خلال لحن عاطفي على الجيتار. الأغنية الثانية Like Then تُعبّر عن رغبته في أن يكون مع أحد أفراد أسرته إلى الأبد مع حنين إلى الأيام الغالية الماضية. ومن أجل هذا الألبوم ، عمِل Lee Min Ho مع الشاعر الغنائي والمُنتج Hwang Chan Hee.

الألبوم يأتي قبل أن يعقد الممثل حفله المُنفرد الأول منذ عامين يوم 16 يناير 2016 في جامعة Kyung Hee في سيؤول. ففي 23 نوفمبر ، بيعت الــ 3000 تذكرة في حوالي دقيقة واحدة. ومن أجل أن يستطيع لقاء الكثير من المُعجبين ، سيتم إضافة المزيد من التذاكر إبتداءاً من يوم 26 نوفمبر.

هذا وسيُطرح ألبوم The Day للبيع يوم 25 نوفمبر في كلا من كوريا والصين وسوف يكون مُتاحاً في اليابان يوم 30 نوفمبر على أن يُوفّر في جميع أنحاء العالم في 4 ديسمبر.

يُذكر أنّ Lee Min Ho حالياً في خضم تصوير فيلمه القادم Bounty Hunters للمُخرج Shin Tae Ra.

ترجمة : هبة

هناك 3 تعليقات:

  1. يا زينه بس😍😍🌹🌹
    وسيم بشكل👌...
    والله أحبك❤️🌹..

    ردحذف
  2. Li min ho بحبك كتير كتير

    ردحذف
  3. تمثيله حلو بس صوته خايس

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.