Lee Hong Ki يتحدّث عن صداقته مع Park Shin Hye في برنامج Abnormal Summit


مثّل Lee Hong Ki عُضو فرقة F.T. Island كوريا كضيف في حلقة 23 نوفمبر من برنامج Abnormal Summit لقناة JTBC حيث تحدّث عن صداقته مع الممثلة Park Shin Hye.

في البداية ، ذكر المُضيف Yoo Se Yoon أنّ Lee Hong Ki أصدر مؤخراً ألبومه المُنفرد الأول والذي يأتي بعد 9 سنوات من ظهوره لأول مرةّ في فرقة F.T. Island. لكن الموضوع سُرعان ما إنتقل إلى صديقة Lee Hong Ki الجيّـدة ، الممثلة Park Shin Hye. حيث قال المُضيف : "نحن جميعاً نعلم عن الصداقة بين Lee Hong Ki وَ Park Shin Hye. لكن هل يُمكن حقاً أن يكونا صديقين فقط؟".

وردّاً على السؤال ، أجاب Lee Hong Ki : "نعم. Park Shin Hye هي حقاً صديقة جيّدة لي. حتى المقالات تضعنا كمثال جيّـد للصداقة بين رجُل وإمرأة".



لكن المُضيف Jun Hyun Moo إستمرّ في الضغط على Lee Hong Ki وسأله : "هل هذا مُمكن؟ أنت وَ Park Shin Hye مُجرد أصدقاء؟" وقبل حتى أن يردّ Lee Hong Ki ، قال Sung Si Kyung : "دعُونا نُغيّر الموضوع. أنا حقاً لا أُريد أن أعرف" مُظهراً بوضوح جانبه الغيور.



وحينها Yoo Se Yoon سأل Lee Hong Ki قائلاً : "هل أنت عادةً تخرجُ للتسكّع مع صديقتك؟" حيث أجاب Lee Hong Ki : "نحن نشرب أو نلعب البولينغ معاً".

ثُــمّ تابع Yoo Se Yoon : "هل هناك أوقات تلتقيان فيها بمُفردكما معاً؟" ليُجيبه Lee Hong Ki : "نعم ، في بعض الأحيان".



يُذكر أنّ Park Shin Hye ظهرت مؤخراً في فيديو كليب أغنية Lee Hong Ki بعُنوان INSENSIBLE من ألبومه المُنفرد الأول ، وأظهرت صداقتهما المُقرّبة.

وتجدُر الإشارة أيضاً أنّ الإثنان مثّلا معاً في دراما You’re Beautiful سنة 2009 ومنذ ذلك الحين أصبحا صديقين مُقرّبين.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.