Kim Ji Soo وَ Song Sun Mi تنضمان للدراما القادمة Memory بجانب Lee Sung Min


كُشِف اليوم أنّ الممثلتين Kim Ji Soo وَ Song Sun Mi أكّدتا إنضمامهما للدراما القادمة Memory لقناة tvN بجانب الممثل Lee Sung Min الذي سيلعب دور البطولة الرجالية.

تدُور قصة الدراما حول مُحامي يُدعى Park Tae Suk (يقوم بدوره Lee Sung Min) ، سيكتشف أنّـه لديه مرض الزهايمر ويضع حياته على المحك لمُحاربة آخر قضية له ، حيث سيدخل في صراع بين حل القضية وتدهور ذاكرته ويكتشف حينها قيمة ومعنى لحياته وعائلته.

Kim Ji Soo ستقوم بدور زوجة Lee Sung Min السابقة. نشأت في عائلة غنيّة وهي الإبنة الوحيدة لأستاذ في القانون وربّة منزل ، إجتازت الإمتحان بنجاح وتخرّجت من معهد التدريب القضائي بدرجات عالية ولم يُكشف بعد عن سبب فشل زواجها من Park Tae Suk (البطل).

Song Sun Mi ستلعب دور زميلة Lee Sung Min في مكتب المُحاماة فهي تخرّجت من جامعة هارفرد وعمِلت لأول مرّة كمُدعية عامّـة ثُـمّ بعد ذلك تـمّ توظيفها في القطاع الخاصّ.

وتجدُر الإشارة أنّ Song Sun Mi وَ Lee Sung Min سبق وأن عمِلا معاً في الدراما الطبية Golden Time كما جسّدا دور ثنائي في دراما Miss Korea.

دراما Memory ستكون من كتابة Kim Ji Woo وإخراج Park Cha Hong ومن المُقرر بدء التصوير في شهر يناير المُقبل على أن تُبثّ يومي الجمعة والسبت بدءاً من شهر مارس المُقبل وذلك بعد إنتهاء دراما Signal التي بدورها ستُعرض بعد دراما Reply 1988.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.