Joo Won ، Yoo Ah In ، Lee Min Ho ومشاهير ذكور أخرين مؤهلين لدخول الجيش في سنة 2016


سنة 2015 على وشك الوصول إلى نهايتها بإقتراب عام 2016 ، ومجموعة كبيرة من المشاهير الذكور الكوريين الذين وُلدوا في سنة 1986 و 1987 من المُحتمل أن يدخلون للجيش في وقتٍ ما من العام المُقبل ، وهذا بالتأكيد سيترك الكثير من مُعجبيهم وسط شعور بالحزن في غيابهم.

Yoo Ah In الذي وُلِــد سنة 1986 من المُمكن أن يُجنّـد العام القادم. لقد كان مشغولاً لنحو عامٍ كامل بالأفلام مثل Veteran وَ The Throne الذي قام حقاً بعمل جيّـد في شُباك التّذاكر ورفع مُستواه إلى القائمة A. الممثل يقوم حالياً بتصوير دراما Six Flying Dragons ومن المُرجّح أن يردّ على نداء الوطن بعد إنتهاء 50 حلقة.

Kim Junsu عُضو فرقة JYJ وَالممثلين Ji Chang Wook ، Joo Won ، Jung Il Woo ، Jang Keun Suk ، Lee Seung Gi ، Lee Min Ho وَ T.O.P من فرقة Big Bang جميعهم وُلدُوا في عام 1987 وعلى الرغم من أنّ تواريخ تجنيدهم لم يتم تأكيدها ، إلا أنّ مُعظمهم من المُرجّح توديع مُعجبيهم العام المُقبل.

Kim Jae Joong وَ Park Yoo Chun قد دخلا بالفعل للجيش هذا العام ، تاركين Kim Junsu العُضو الوحيد في فرقة JYJ النشيط حالياً. Kim Junsu أصدر ألبومه المُصغّر الجديد في شهر أكتوبر الماضي قبل أن يبدأ جولته الأسيوية المُستمرة حالياً وهو أيضاً سوف يعقد جولته الموسيقية بعُنوان "2015 XIA Ballad & Musical Concert with Orchestra vol.4" في شهر ديسمبر القادم.

Lee Min Ho يُسافر حالياً ذهاباً وإياباً بين الصين وكوريا لتصوير فيلمه الكوري الصيني Bounty Hunters الذي سيُتاح للمُشاهدين في القاعات السينيمائية العام المُقبل. الممثل ونجم الهاليو سيعقد أيضاً لقاء مع المُعجبين في كوريا في شهر يناير من سنة 2016 ويلتقي بمُعجبيه عن قُرب للمرّة الأولى منذ عامين.

Lee Seung Gi كان نشِط جداً في التصوير ، الموسيقي وبرامج المنوعات. فقد كشف ذات مرّة في إحدى البرامج قائلاً : "بغض النظر عن أين أذهب حين أُجنّـد ، يجب أن أذهب العام المُقبل" وتجدُر الإشارة أنّ الممثل يقوم حالياً بتصوير فيلم Marital Harmony بجانب الممثلة Shim Eun Kyung.

Jang Keun Suk الذي أوقَف مؤقتاً مهنته بسبب فضيحة تهرّبه من الضرائب ، من المُقرر أن يقوم بعودته إلى الشاشة في وقتٍ ما من العام المُقبل. Jung Il Woo الذي إنتهى مؤخراً من تصوير درامته الويب High End Crush ، قد شرع حالياً في العمل على درامته الصينية الجديدة Beautiful Woman.

Joo Won أعرَب أنّــه يُخطط للدخول للجيش في نهاية سنة 2016 ، Ji Chang Wook يعمل حالياً على تصوير درامته الصينية My Male God أمّـا T.O.P فيقوم حالياً بجولة حول العام مع زملائه في فرقة Big Bang وقد قام مؤخراً بتصوير دراما الويب Secret Message.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.