Chanyeol وَ Seohyun يُظهران سِحرهما الرائع في لقطات جديدة من فيلم So I Married an Anti-fan


إحتفل Chanyeol عُضو فرقة EXO بعيد ميلاده الــ 24 يوم 27 نوفمبر الحآلي وهُو حالياً يقضي يومه الخاص في موقع تصوير فيلمه الجديد So I Married an Anti-fan.

وقد تمكّن فريق الإنتاج من إستغلال هذه الفرصة للكشف عن لقطات أوّلية رسمية من الفيلم هذا اليوم ، والتي تُظهر Chanyeol وَ Seohyun عُضوة فرقة Girls’ Generation.

في الصُورة الأولى ، يرتدي Chanyeol بِدلة بيضاء واضعاً يديه في جيوبه وعلى الرغم من أنّ Chanyeol يتموضعُ بوجهٍ عابس إلا أنّـه مازال يبدُو مُذهلاً. وفي الصُورة الأخرى ، تستعرضُ Seohyun أناقتها في فُستان سهرة أسود.

في الوقت نفسه ، فقد أُفيد أنّ Chanyeol سيقوم بتصوير الكثير من المشاهِــد مع الممثل الصيني Jiang Chao حتى أنّهما سيخوضان مباراة لكرة السلة 1 ضدّ 1. وعلى الرغم من أنّ الممثلة الصينية Yuan Shanshan وَ Seohyun سيلعبان دور مُتنافستان في الفيلم ، إلا أنّـهما في الواقع أصبحتا صديقتين مُقرّبتين خارج موقع التصوير.

فيلم So I Married an Anti-fan  يستند على رواية تحمل نفس الإسم وتتمحور حول نجم كبير (Chanyeol) ستنقلب حياته رأساً على عقب بعد أن يتـمّ تصويره من قِبل مُراسِلة صحفية (Yuan Shanshan) وسيُصوّر الفيلم قصّة حُبّهما الناشئة حديثاً.

Seohyun تلعب دور Jung Young Hyun وهي مُتدرّبة في نفس الوكالة التي ينتمي إليها Joon Hoo (الذي يقوم بدوره Chanyeol).  وبشكل طبيعي ، Jung Young Hyun ستنجذب إلى Joon Hoo وتُفتن بسِحره.

يُذكر أنّ تصوير الفيلم قد بدأ في الصين في أوائل الشهر الحالي ولم يتم حتى الأن تحديد تاريخ العرض.


هناك تعليقان (2):

  1. صراحة عجبني تمثيل تشانيول بعد ما تابعت مسلسل اكسو بإنتظار نزول الفليم وشكرا لكم ع الخبر

    ردحذف
  2. انا اتمنى ان ارى الفيلم باقرب وقت وبصراحة قصته رائة غير انه بارك تشانيول البطل (عاشقة اكسو منال من فلسطين)وشكرا

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.