إكتمال طاقم الدراما القادمة Cheese in the Trap


أنهت دراما Cheese in the Trap لقناة tvN إختيار طاقهما.

بجانب Lee Sung Kyung ، Seo Kang Joon ، Kim Go Eun ، Park Hae Jin وَ Nam Joo Hyuk الذين أكّدوا إنضمامهم في وقتٍ سابق ، فقد كُشِف اليوم أنّ الممثلين Park Min-Ji وَ Yoon Ye-Joo قد إنضمّتا إلى الدراما.

دراما Cheese in the Trap ستكون من بطولة Park Hae Jin وَ Kim Go Eun والإثنان سيُصوّران قصة حُبّ في الكلية مُظهرين تفاعل حساس وعاطفي مع صراع ومحبّة بينهما.

Lee Sung Kyung ستلعب دور Baek In Ha وهي شخصية جميلة ولكنها مخيفة ، هي وشقيقها يعرفان Park Hae Jin منذ فترة طويلة جداً، وشخصيتها تُوصف بإعتبارها لافتة للنظر بسبب جمالها ، فهي تستخدم جمالها هذا للمُواعدة ، ففي بعض الأحيان تُواعد ثلاثة رجال في وقتٍ واحد كما تُوصف بكونها أنانية للغاية.

Seo Kang Joon سيلعب دور Baek In Ho ، إنّـه الشخص الذي يُقاتِل من أجل كسب محّبة البطلة Hong Seol (تقوم بدورها Kim Go Eun) ، فهُو رجُل شاب مُضطرب ، ويُعتبر كمُعجزة بيانو. كما أنّـه معروف بمواقفه القاسية والمُتمرّدة ، إذْ يجعل الرؤوس تدُور بقُوته ومظهره الفريد من نوعه.

Park Min-Ji ستلعب دور Jang Bora وهي صديقة Kim Go Eun المُفضّلة.

وكجُزء من أصدقاء البطلة الأوفياء نجد الممثل Nam Joo Hyuk وهو يملك شخصية ممتعة ، صريحة ومخلصة كما أنّـه يمتاز بكونه مشرق وهادئ وتجدُر الإشارة أنّ الأصدقاء الثلاثة يذهبون في كل مكانٍ معاً.

الممثلة المبتدئة Yoon Ye-Joo ستلعب دور Kang Ah-Young وهي الشقيقة الصغرى واللطيفة للبطلة ، والتي كبرت معها ومع شقيقتها Kim Hee-Chan.

الدراما ستكون من كتابة Kim Nam-Hee ومن أعماله Little Mom Scandal وَ Tree of Heaven بينما سيتم إخراجها من قِبل Lee Yoon Jung ومن أعمالها Coffee Prince وَ Golden Time وَ Heart to Heart.

الدراما ستكون من كتابة Kim Nam-Hee وإخراج Lee Yoon Jung ومن المُقرر عرضها يومي الإثنين والثلاثاء في شهر يناير من سنة 2016.


هناك 3 تعليقات:

  1. جميلين

    ان شاء الله الدراما تكون على قد الازعاج اللي سببوه عشانها

    شكراً

    ردحذف
    الردود
    1. ايواه..تماماً ..هية هي الدعوة الصح ... فلقو راسنا باختيار الكاست..انشالله بعدين تطلع الدراما حلوة.. مو لأجل حدا ..بس لأجل بارك هي جين.. حرام يتسببولو بفشل.. الله يوفقون
      مشكورين :)

      حذف
  2. ان شاء الله البطله يكون شعرها طويل ولونه بني وبغره زي بطله الويبتون عشان تشبهها :) فايتنغ

    ردحذف